5 من أفضل التطبيقات في شهر اغسطس



googleplay_august

 

في اللحظة التي ننشر فيها هذه المقالة يوجد في متجر جوجل للتطبيقات حوالي 1.5 مليون تطبيق !! ، تختلف التطبيقات في مجالاتها وتتعدد فوائدها ، واصبح من الممكن وجود تطبيقات مميزة ومفيدة ولكن يصعب اكتشافها من وسط كل تلك التطبيقات ، لهذا السبب سوف نقدم لكم كل فترة مجموعة متميزة من التطبيقات مع بعض المعلومات عنها وروابط تحميلها من البلاي ستور .

 

Google Duo

 

duo

 

تطبيق Duo هو تطبيق لمكالمات الفيديو بين شخصين فقط ، ولكن ما يميزه عن باقي التطبيقات هو بساطته واستقراره وسهولة استخدامه ، لذا ان كنت من محبين مكالمات الفيديو انصحك بهذا التطبيق .

 

الحجم : 8 ميجابايت فقط

للتحميل من البلاي ستور من هذا الرابط : https://goo.gl/qiB1E8

 

 

Prisma

 

prisma

 

تطبيق Prisma هو تطبيق من تطبيقات تعديل الصور الموجودة بالمئات علي المتجر لكنه مختلف قليلا حيث انه لا يقوم بمجرد تعديلات في الاضاءة والالوان ليجعل الصورة تظهر بشكل افضل بل هو يقوم برفع الصورة علي سيرفرات التطبيق علي الانترنت ليتم التعديل عليها باحترافية وتحويلها الي صور كرتونية في مجرد ثواني قليلة ، اذا كنت من محبي التصوير بالهاتف والتعديل علي الصور لجعلها مميزة فأنا انصحك بشدة بهذا التطبيق .

 

الحجم : 7 ميجابايت فقط

للتحميل من البلاي ستور من هذا الرابط :https://goo.gl/SZG4AD

 

 

Weather Mate

 

weathermate

 

هو تطبيق طقس مثل باقي التطبيقات ولكنه يتميز بالاناقة والبساطة في التصميم والسهولة في الاستخدام كما أن تصميمه مستوحي من تصميم هواتف شركة شاومي الصينية كما ان الـwidget الخاص به له شكل رائع وشفاف قليلا وله خلفيات جذابة .

 

الحجم : 5 ميجابايت

للتحميل من البلاي ستور من هذا الرابط : https://goo.gl/HT0jZH

 

 

Iconstructor

iconstructor

من اهم ما يتميز به الاندرويد هو التخصيص حيث انك تستطيع تخصيص كل ما تريده في الهاتف بلمسات بسيطة ، هذا التطبيق لمحبي التميز والتغيير واضفاء الطابع الشخصي علي الهاتف ، تطبيق iconstructor يمنحك تجربة تصميم ايقونات تطبيقات المفضلة بنفسك وبسهوله ، سيعجبك التطبيق اذا قمت بتجربته .

الحجم : 20 ميجابايت

للتحميل من البلاي ستور من هذا الرابط : https://goo.gl/p2yuH7

InsWall

 

inswall

 

تطبيق inswall هو تطبيق مميز للخلفيات والمناظر الطبيعية والتي افضلها شخصيا ، لذا ان كنت من محبين تغيير الخلفيات لهاتفك فأن هذا التطبيق سيكون احد خياراتك الممتازة حيث يمكنك الاختيار بين 180 صورة رائعة .

 

الحجم : 4 ميجابايت فقط

للتحميل من البلاي ستور من هذا الرابط : https://goo.gl/S9xvQ0

انتظرونا مع باقة جديدة من التطبيقات المميزة الشهر المقبل ، اذا كان لديكم اقتراحات للتطبيقات يمكنكم اخبارنا بها في التعليقات

 

| المصدر |

التعليقات مغلقة