أفضل 5 تطبيقات لقص وتعديل و الاصوات


في كثير من الاحيان تقم بتسجيل صوتك باستخدام الهاتف او بعض الاصوات و تريد التعديل عليها او قص بعض المقاطع الغير مرغوبة و في هذا الموضوع نستعرض لكم بعض أفضل البرامج لتعديل و قص المقاطع الصوتية.

1-PocketBand Pro – Social DAW

 unnamed
هو تطبيق مدفوع ولكنه واحد من أفضل برامج تعديل الصوت المتاحة للأندرويد فهو يحتوي علي كثير من الخصائص الاحترافية التي تمكنك من تعديل الاصوات بسهولة و من خلال هاتفك الذكي فقط دون الحاجه الى استخدام حاسوب او برامج معقدة ، البرنامج يوفر لك مساحة كبيرة للعمل و التخزين السحابي كذلك و يمكنك استيراد المقاطع من بطاقة الذاكرة و الحفظ عليها كذكلك و التعديل علي قوة الصوت و موجاته و العديد من الامور و يمكنك الحصول علي التطبيق بسعر عشرة دولارات.
uloops-0
2-Audio Evolution Mobile Studio

audio-evolution-mobile-studio-4-2-2

هو تطبيق مدفوع و لكنه من أفضل التطبيقات في مجاله ويستحق الشراء فهو اشبه بجهاز احترافي لتعديل الاصوات فالتطبيق يوفر لك العديد من الخيارات و التأثيرات التي يمكنك إضافتها و العديد من الاصوات مثل اصوات الالات الموسيسقة و عمل العديد من التأثيرات علي الصوت نفسه و دمجه بمقاطع اخري و اضافة موسيقي الى الخلفية و العديد من الخصائص الاحترافية الأخري التي يوفرها لك و كل هذا بسعر 7 دولارات فقط.
unnamed
3-MP3 Cutter

unnamed-1
واحد من افضل التطبيقات المجانيه لقص و تصقطيع المقاطع الصوتية ، البرنامج ذو واجهة بسيطة وليس هناك تعقيدات فقط تقوم باختيار المقطع الذي تريد التعديل عليه وتقوم بقص المقاطع المطلوبة و يمكنك الاستماع لها قبل الحفظ و لكنه لا يوفرلك العديد من خيارات التعديل الاحترافية.
4- Ringtone Maker
unnamed-2برنامج مجاني لتعديل الاصوات و الاغاني و يتيح لك تسجيل المقاطع الصوتية و التعديل علها مباشرة ، برنامج بسيط بواجهة خالية من التعقيدات ولمكنك إستخدامه بسهولة.
5- Media Converter
unnamed-3
أحد افضل التطبيقات المجانيه لقص وتعديل الصوت يوفر لك العديد من الاختيارات الهامة مثل التحكم في سرعه المقطع و عدد الاطارات و الحصول علي الاصوات من مقاطع الفيديو و جودة الصوت.

التعليقات مغلقة