أخبار

إتاحة اندرويد نوجا لهاتف S7 رسمياً


اندرويد نوجا لهاتف سامسونج s7 اصبح متاحاً رسمياً اخيراً ولكن كنسخة تجريبية و هو متاح في كوريا الجنوبية و امريكا و بريطانيا وسيكون متاحاً في الصين قريباً مع برنامج جالاكسي بيتا سامسونج توفر لك فرصة الحصول على واجهتها الجديدة باسرع وقت و تجربة خصائص الاصدار الجديد قبل الجميع قبل ان تصيح متاحة رسمياً للجميع.

samsung-galaxy-s7-edge-out-about-26

البرنامج متاح لجميع النسخ المفتوحة من هاتفي سامسونج S7 و S7 edge في بريطانيا و النسخ الخاصة بـ Sprint, T-Mobile في الولايات المتحدة الامريكية و النسخ الخاصة من الهاتف مثل نسخة الالعاب الاولمبية لن يكون متاحاً.

إذا كنت تمتلك احد الهواتف المؤهلة للحصول على التحديث التجريبي فيتعين عليك تحميل برنامج جالاكس بيتا من متجر جالاكس او يقوم بتحميل تطبيق اعضاء سامسونج من متجر جوجل بلاي بعد تحميلك لاحد التطبيقات فانه يجب عليك مليء استمارة الطلب و ارسالها لسامسونج للحصول على النسخة التجريبية من اندرويد نوجا وواجهة سامسونج الجديدة.

ووفقاً للاسئلة و اجاباتها فإن النسخة التجريبية ستكون متاحة حتى نهاية شهر ديسمبر وبعد ذلك قد نبداء في رؤية النسخ النهائية للتحديث و بشكل عام يبدو ان سامسونج لم تجري الكثير من التعديلات الجزرية و ذلك يبدو جيداً.

Ahmed H. Karaman

أحمد حاتم قرامان رسام و مصمم و كاتب مصري أدرس الإعلام بجامعة عين شمس أهدف الى تقديم محتوى مصري راقٍ ومفيد في جميع المجالات التقنية.
إغلاق