أفضل 5 هواتف قادمة في عام 2017

أفضل 5 هواتف قادمة في عام 2017 ,,

لا شك أن عام 2016 كان من أكثر الأعوام أثارة في عالم ألأندرويد و الهواتف الذكية , خاصاً مع دخول شركات كثيرة جداً في السوق المصري و العالمي مثل شركة ( Xiaomi ) و تراجع شركات أخري في المنافسة مثل ( Samsung ) بعد مشكلة أنفجار بطارية ( Note 7 ) , و أنتشار نظارة ال ( VR ) التي أصبحت متاحة من معظم الشركات .

و يبدوا أيضاً أن العام القادم سيشهد أنطلاق العديد من الهواتف الذكية و التكنولوجيا الحديثة و من المتوقع أن تكون 2017 بمنتجاتها القادمة مصدر حماسة للمستخدمين و مستلهكين الهواتف الذكية خاصاً بعد الوعود التي أطلقتها الشركات لهم بوجود تكنولوجيا جديد لتوفير الطاقة .

بعتقد البعض أن عام 2017 سوف يركز علي الواقع الأفتراضي و دمجة بأجهزة المحمول , و يري البعض الأخر أن التركيز سيكون علي تقنية ال ( 4K ) , و البعض أيضاً يعتقد أن التكنولوجيا القادمة ستكون من شأنها رفع متوسط عمر البطارية من مجرد ساعات الي أيام أن لم تكن أسابيع .

 

لدينا الأن قائمة بأعلي و أفضل 5 هواتف ذكية القادمة ألينا في 2017 :

( BlackBerry Mercury ( DTEK70

أفضل 5 هواتف قادمة في عام 2017

 

كان أول جهاز ل ( BlackBerry ) في مجال الأندرويد كان جهاز ( PRIV ) و الذي كان مخصصاً لفئة رجال الأعمال و كان يوجد به العديد من الخصائص التي تخدم هذه الفئة من المستهلكين و لا يزال سعره ضخم جداً بسعر 500 دولار .

الجهاز اسمه الكامل هو BlackBerry DTEK70 وهو جهاز يمتاز باحتوائه على شاشة لمس بحجم 4.5 بوصة بدقة HD  وكذلك الجهاز يحتوي على كيبورد فعلي ( ثابت وغير قابل للانزلاق ) , ومعالج نوع كوالكوم ( Snapdragon 625 ) و الجهاز قد يأتي بكامرة خلفية بقوة 18 ميجا بكسل وامامية بقوة 8 ميجا بكسل غير معروفتين نوع الحساس وفتحة العدسة المستخدمة فيهما , ويمتاز ببطارية بسعة 3400 ملي امبير , ويدعم البصمة بطريقة مختلفة قد تكون مدمجة بمفتاح ال space بالكيبورد الفعلي , 3 جيجا وذاكرة داخلية بسعة 32 جيجا
طبعا الجهاز سيكون بنظام الاندرويد بنسخة ( Android 7.0 Nougat )

الجدير بالذكر ان هذا الجهاز قد يكون هو نفسه الجهاز الذي اشيع سابقا واشتهر باسم Mercury ومن المتوقع الاعلان عنه في نهاية هذا العام او بداية عام 2017 , ومن المتوقع ايضا ان يكون بسعر اقل من 400 دولار لكي يجذب المستهلكين ومحبي الكيبورد الفعلي بشكل اكبر لشركة بلاك بيري المتميزة بهذا المجال .

( Samsung Galaxy X ( Project Valley

أفضل 5 هواتف قادمة في عام 2017

في السنوات السابقة شاهدنا العديد من التجارب و التصورات للأجهزة القابلة للطي , و الأن سامسونج تحاول أن تجعل من هذه التصورات و الرؤي حقيقة و واقع ملموس , يوجد العديد من التسريبات و المعلومات حول شركة سامسونج و قطاع ( X ) التابع لها الذي تقوم فيه بتطوير و تصميم الهواتف الجديدة , و الأن أصبح لنا رؤية كاملة عن هذا الأمر .

في نهاية الشهر السابق سجلت سامسونج براءة أختراع في مكتب براءات الأختراعات و العلامات التجارية في الولايات المتحدة ,  حيث طورت سامسونج هاتف ذكي جديد قابل للطي بحيث يتحول من جهاز لوحي بشاشة كبيرة (7 بوصة) إلى هاتف ذكي (5 بوصة) بمجرد طيه من المنتصف ، حيث كشفت بعض التقارير أنّه معروف داخل سامسونج باسم ( Project Valley ) ، وتقارير أخرى أنّ الكورية ستُطلقه للعالم في 2017.

اليوم نحن على موعد مع تقارير جديدة واسم جديد للهاتف حيث سيخرج باسم Galaxy X وسيعمل بشاشة ذات دقة هائلة تصل إلى ( 4K ) هواتف سامسونج العادية لا تعمل بهذه الدقة و تؤكد أخبار اليوم على شائعات إطلاقه في 2017.جدير بالذكر أنّ رئيس قسم الشاشات في شركة سامسونج قد صرّح في وقت سابق أنّ فريقه استطاع تطوير شاشة قابلة للطي ويمكن البدء في إنتاجها بكميات كبيرة استعدادًا للاستخدام التجاري ، وهو ما يُعزز إمكانيات إطلاق الهاتف في النصف الأول من العام القادم.

 Samsung Galaxy S8 & S8 Edge

أفضل 5 هواتف قادمة في عام 2017

في عام 2017 كل الأنظار ستكون حول شركة سامسونج حيث أنها في تحدي كبير جداً بعد المشكلة التي حدثت في جهازها الأخير , كما أن الشركة وعدت المستخدمين بالكثير من المفاجأت في هاتف (S8) , و في تسريبات من أخبار كوريا الجنوبية أنه قد تتوقف سامسونج عن أستخدام كلمة ( Edge ) و أستخدام ( Plus) في (S8) بدلاً منها , و من المتوقع أيضا أن يأتي الهاتف العادي من فئة S8 بشاشة 5.7 أنش و الهاتف الأكبر من نفس الفئة ستكون 6.2 أنش  , و أيضاً كثرت الشائعات حول ألغاء زر الهوم , مع الأخذ في الأعتبار أمكانية أستخدام منفذ (Type-C) .

(HTC Ocean (HTC 11

أفضل 5 هواتف قادمة في عام 2017

كما يعلم الجميع فأن شركة ( HTC ) تجتهد جداً لمواكبة السوق و أرضاء المستهلكين , و كما يعلم العديد من الاشخاص أن ( HTC ) هي من تقوم بعمل و تصميم هواتف شركة جوجل الجديدة ( Google Pixel ) , و تسعي الشركة الي عمل هاتف لا ينساه المستهلكون بسهولة , حيث لم يحظي هاتفهم الأخير ( HTC 10 ) بالشعبية المطلوبة , و الجدير بالذكر أنها تهتم جداً بواجهة الأستخدام الخاصة بها (Sense) و تطويرها و أمدادها بالتحديثات .

كما أن الشركة أعلمت علي أنها تريد أن تقوم بازالة الأزرار المادية التي تتواجد حول الهاتف مثل أزرار الصوت و الكاميرا و أستبدالها بأزرار لمسية , و من المرجح أيضاً أن تقوم بألغاء مدخل سماعة الرأس لمحاولة تطوير الهاتف ليقاوم الماء , و الشاشة تأتي بتقنية   ( 3 LCD ) و هي تقنية أعلي من ( AMOLED ) تلك التي تستخدمها سامسونج و باقي أغلبية الشركات.

LG G6

أفضل 5 هواتف قادمة في عام 2017

تحاول شركة ( LG ) الرائدة أن تعلي من شأن مستخدميها و محاولة أن تجعلهم يشعروا بالفخامة و الفخر عند أستخدام منتجاتهم و تقوم الأن بدراسة طرق تطوير المظهر الخاص بظهر الهاتف مع وضع طبقات حماية زجاجية عليه , كما أنهم أضافوا بأنهم يريدوا أن يقوموا بدمج الكاميرا الأمامية للهاتف بتقنية التعرف علي بصمة العين حتي يمزن للمستخدمين فتح و قفل الهاتف فقط عن طريق عينهم .

كما أن التسريبات أكدت أن الهاتف سيأتي بمعالج من أنتاج شركة كوالكوم , و أن الذاكرة العشوائية سوف تكون بسعة ترضي المستخدم , و مساحة التخزين الداخلية سوف تصل الي 32 جيجا , و أيضاً يريدوا تطوير منافذ الهاتف ليقاوم المياة .

التعليقات مغلقة