Yahoo Answers يصل إلى اندرويد بمميزاته الكاملة


Yahoo Answers يصل إلى اندرويد بمميزاته الكاملة

Yahoo Answers


Yahoo

نبذه عن موقع ياهو :

ياهو YAHOO شركة ياهو هي شركة بحث أمريكية ولقد تم تأسيس هذا الموقع على يد الطلبة الخرجين من جامعة ستانفورد جيري يانج، ويزور هذا الموقع شهريًا أكثر من 130 مليون زائر للتمتع بخدمات هذا الموقع من خدمات بريدية وإخبارية وغير ذلك من الخدمات. لقد ساهمت هذه الشركة بتقريب العالم البعيد عنك من خلال محرك البحث الخاصّ بها ” YAHOO”، بحيث يمكنك البحث عن أية شخصيّة مشهورة مثلًا لمعرفة أخبارها أو حتى يمكنك الاستمتاع بالمقالات الإخبارية الدائمة الموجودة في هذا الموقع حالما زرته. كما ويوفر لك هذا الموقع كل ما يتعلق بالفن والمشاهير والأخبار الرياضيّة وحالة الطقس، ويوفر لك أيضًا أخبار المال والاقتصاد، كل هذا تحصل عليه في حالة دخولك إلى الموقع.

ما هي خدمة Yahoo Answers المقدمة من ياهو  .. ؟!

هي واحدة من الخدمات القليلة التي تُقدّم الكثير من الفائدة على الويب، فعليها ستجد إجابة لأي سؤال يخطر في بالك تقريبًا، سواء كان هذا السؤال تقني بحت، أو كان يتعلق بالتغذية وخسارة الوزن، أو حتى بالفضاء.

Yahoo

قد تفتقد الإجابات هناك بعض التفاصيل الدقيقة لما تبحث عنه لكنّها على أي حال تضعك على بداية الطريق الصحيح فيما تبحث عنه.

اليوم أعلنت ياهو رسميًا عن طرح تطبيق Yahoo Answers على متجر قوقل بلاي ليكون متوفرًا لمليارات المستخدمين المنتشرين حول العالم للنظام، وجدير بالذكر أنّ الخدمة كانت متوفرة عبر المتصفح فقط، ما يضطر البعض إلى بذل بعض المجهود في العثور على الإجابة، لكن مع التطبيق الجديد سيكون الوصول للإجابات أسهل ما يكون.

ما هي التي يقدمها التطبيق .. ؟!

التطبيق يحمل اسم  Yahoo Answers Now  ويسمح للمستخدم بطرح الأسئلة والعثور على الإجابات من أشخاص حقيقين -وليس محركات بحث- ويمكنك شُكر هؤلاء الذين يجيبون على استفساراتك أو متابعتهم حتى، كما يمكنك الإجابة على أسئلة الآخرين بمحتوى متنوع ما بين النصوص والرموز التعبيرية emoji والصور والروابط.

تطبيق ياهو الجديد متوفر حاليًا على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله على هاتفك بسهولة والبدء في قراءة الأسئلة العشوائية من المستخدمين.

 

التعليقات مغلقة