Androidبرامج

تعلم لغات جديدة أو حسن من اللغات التي تعرفها بسهولة مع هذه التطبيقات الممتعة


تعلم لغات جديدة أو حسن من اللغات التي تعرفها بسهولة مع هذه التطبيقات الممتعة

من منا لا يريد تعلم لغات جديدة أو التدريب علي لغة قد تكون تعرفها و نسيتها أو ضعيف بها بعض الشئ ..

نقدم لكم اليوم أكثر تطبيقين قد يساعدوا علي تعلم و أكتساب لغات جديدة.

 

تطبيق HelloTalk :

تعلم لغات جديدة أو حسن من اللغات التي تعرفها بسهولة مع هذه التطبيقات الممتعة

إن كنت من محبي اللغات، وتود أن تتعلم بعض اللغات بشكل سريع وسهل،فإليك هذا التطبيق الرائع، فهو عبارة عن تطبيق للأجهزة المحمولة يمكن اعتباره شبكة اجتماعية لتعلم العديد من اللغات، اعتمادا على التواصل مع المستخدمين الآخرين الذين ينتمون إلى البلاد التي تتحدث اللغات التي يسعى المستخدم إلى تعلمها.

ويحتوي التطبيق على العديد من اللغات، على رأسهم الإنجليزية، الصينية الماندرين، والصينية التقليدية، والكانتونية واليابانية والكورية والاسبانية والفرنسية والبرتغالية والألمانية والإيطالية والروسية والعربية.

بالإضافة لبعض اللغات الأخرى مثل الأفريكانية، الألبانية، الأرمنية، الأذربيجانية، الباسك، البيلاروسية، البنغالية، والبوسنية، البلغارية، الكاتالانية، الكانتونية، السيبيونو والصينية المبسطة والصينية التقليدية، والكرواتية والتشيكية والدانمركية والهولندية.

ومن أهم مميزات التطبيق، واجهة سهلة للاستخدام، كما يمكنك كتابة 500 حرف في لغة واحدة ومن ثم التبديل إلى لغة أخرى، وكذلك الحديث 5 دقائق في لغة واحدة والتحول إلى لغة أخرى لمدة 5 دقائق.

التطبيق مجاني ومتوفر للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد و يمكنك تحميلة من هنا .

تطبيق Duolingo

تعلم لغات جديدة أو حسن من اللغات التي تعرفها بسهولة مع هذه التطبيقات الممتعة

تطبيق Duolingo أو دوولينجو بالعربية واحد من أكثر التطبيقات شعبية بين المستخدمين الراغبين بتعلم إحدى اللغات سواء الإنجليزية أو الأسبانية وحتى الفرنسية والعديد من اللغات الأخرى، ويُعد التطبيق الأفضل في مجاله، عمومًا حصل التطبيق على تحديث جديد يدعم نظامي تشغيل أندرويد و iOS، وقد ركّز هذا التحديث على إستقدام بعض العناصر الإجتماعية، فلا يعقل تطبيق بالحجم هذا والعنصر الإجتماعي تقريبًا مفقود.

حيث تم توفير ميزة أندية دوولينجو التي من شأنها تُوحّد فريق بأكمله من الأصدقاء بهدف التعلم دفعة واحدة وبروز عنصر المنافسة والإجتهاد خلال المرحلة التعليمية، كما وأنها عبارة عن شبكة إجتماعية متكاملة بها صفحة الملف التعريفي “البروفايل” للمستخدم، ويمكن وضع تعليق للتشجيع أو ماشابه، مع ميزة المتصدرين أسبوعيًا وذلك لتعزيز المنافسة الجيدة، وهناك ميزة الرموز التعبيرية المخصصة، وتهنئة الأصدقاء باللغة التي تعلمتها عند وجود مناسبة.

أخيرًا لتحميل أخر أصدار على أندرويد يمكنك الإنتقال إلى هنا

 

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق