موتورولا و تسريبات جديدة حول هواتفها القادمة بقوة في العام الحالي



موتورولا و تسريبات جديدة حول هواتفها القادمة بقوة في العام الحالي

موتورولا في مؤتمر MWC :

موتورولا و تسريبات جديدة حول هواتفها القادمة بقوة في العام الحالي

مؤتمر MWC هو مؤتمر تكنولوجى سنوى يقام بشكل سنوى فى نهايات شهر فبراير وبالتحديد فى مدينة برشلونة الاسبانية وتقوم الكثير من الشركات التقنية خلال هذا المؤتمر العام باطلاق مؤتمرات خاصة بها تعلن فيها عن الكثير من منتجاتها ، ونحن نركز هنا على الهواتف الذكية ، حيث يتوقع ان تعلن الكثير من شركات الهواتف الذكية عن هواتف جديدة خلال هذا المؤتمر ، ولكن هناك بعض الشركات الاخرى تحب ان تعلن عن هواتفها بشكل منفرد وقبل انطلاق مؤتمر MWC رسميا ، وهذا تكرر فى الاعوام السابقة وها هو يتكرر من جديد حيث اعلنت بعض الشركات الاعلان عن هواتفها فى مؤتمرات خاصة بها يوم 26 فبراير 2017 وقبل الانطلاق الرسمى للمؤتمر .

موتورولا في 2017 :

حيث انه تواردت سابقا معلومات مؤكدة تؤكد قيام الشركة الفلندية نوكيا والتى تعود الى سوق الهواتف الذكية من جديد بالاعلان عن مؤتمر خاص بها يوم 26 فبراير وكذلك شركة هواوى سوف تعلن ايضا عن هواتف خاصة بها فى مؤتمر خاص بها فى نفس هذا اليوم ، واليوم تعلن شركة اخرى وهى موتورولا باطلاق مؤتمر خاص بها يوم 26 فبراير 2017 والذى من المتوقع ان تعلن فيه على سلسلة جديدة من الهواتف الذكية التى تحمل اسم موتورولا للعام الجديد .

وكان فى الفترة السابقة خرجت معلومات وتسريبات تذكر ان شركة موتورولا تعمل على القيام باطلاق هاتف جديد او سلسلة جديدة من الهواتف يطلق عليها G5 حيث يقال انها سوف تعلن عن اكثر من هاتف فى هذه السلسلة مثل Motorola G5 و G5 Plus و G5 Play وكل واحد من هذه الهواتف سوف يحمل مواصفات تقنية مختلفة عن الاخر وموجه بالاساس الى فئة أقتصادية مختلفة عن الاخر ، لدينا تسريبات عن بعض الهواتف و لمن لنعرف باقي التقاصيل سوف ننتظر حتى اطلاق المؤتمر فى 26 فبراير 2017 لنعرف المزيد عن ما تنوى موتورولا الاعلان عنه فى ها اليوم .

تسريبا عن هاتف Moto G5 Plus :

موتورولا و تسريبات جديدة حول هواتفها القادمة بقوة في العام الحالي

رصدت أحدث التسريبات المصورة لهاتف موتورولا القادم من سلسة G، حيث تكشف تسريبات Moto G5 Plus عن التصميم الكامل للهاتف المرتقب إلى جانب المواصفات التي تقدمها موتورولا في الإصدار الجديد من سلسة G.

استعرضت أحد المواقع في رومانيا هاتف Moto G5 Plus عبر صور تظهر تصميم الهاتف بشكل كامل، والذي يعرف الآن في قائمة الشركة بهاتف XT1685.

كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Moto G5 Plus الذي يظهر في التسريبات المصورة لم يطلق إلى الأسواق حتى الآن، حيث من المقرر أن تقدم موتورولا الهاتف القادم من سلسة G في شهر مارس للعام 2017.

وقد أشارت العديد من التسريبات التي انطلقت على شبكة الأنترنت خلال الفترة الماضية، إلى أن الهاتف الذي يعرف بهاتف XT1685 في القوائم الآن، هو أحد إصدارات موتورولا المرتقبة من هاتفي Moto G5 و Moto G5 Plus

أيضاً كشفت التسريبات عن المواصفات المرتقبة لهاتف Moto G5 وهي

  • شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسلFHD
  • رقاقة معالج سناب دراجون 625 في وحدة معالج ثماني الأنوية، كرت شاشةAdreno 506
  • كاميرة خلفية بمستشعر 13 ميجا بيكسل، مع كاميرة أمامية بمستشعر 5 ميجا بيكسل
  • ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام
  • ذاكرة داخلية سعة 32 جيجا بايت
  • قدرة بطارية 3080 mAh
  • مستشعر للبصمة
  • نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat

تسريبات عن هاتف Moto X :

موتورولا و تسريبات جديدة حول هواتفها القادمة بقوة في العام الحالي

انتشرت تسريبات في الأيام السابقة تأكد أن هاتف موتورولا القادم هو Motorola Moto X 2017 والذي من المتوقع أن يكون ذو مواصفات متوسطة و بجودة تصنيع عالية حيث

أشارت هذه  التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن موتورو تخطط لإطلاق إصدار جديد من سلسة هواتف Moto X، إلا أن مع وجود هواتف Moto Z المميزة، من المتوقع أن تأتي الإصدارات الجديدة من هواتف Moto X بمواصفات الهواتف المتوسطة.

موتورولا و تسريبات جديدة حول هواتفها القادمة بقوة في العام الحالي

وفي فيديو رصد مؤخراً ظهر نموذج لهاتف Moto X للعام 2017، الذي يأتي بتصميم معدني وتصميم للكاميرة يحاكي تصميم الكاميرا في هاتف Moto Z، لكن دون أن تدعم وحدات MotoMods الخاصة بهاتف Moto Z.

كما يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الأمامية للهاتف ، مع مدخل للسماعات  3.5 مم في الجزء السفلي للهاتف ، إلى جانب منفذ مايكرو  USB ، أيضاً يأتي الهاتف دون مكبرات صوتية ستريو، أو كاميرات مزدوجة في الجهة الخلفية.

وفقاً للتسريبات يأتي أيضاً هاتف Moto X للعام 2017 ، مع شاشة بحجم 5.2 بوصة ، كما تصل أبعاد الهاتف إلى 150 في 73.8 في  8.4 مم .

جدير بالذكر أن الهاتف الذي يظهر في التسريبات يشار إليه أيضاً بهاتف  Moto C ، ومن المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف خلال  مؤتمر MWC القادم . و لم يتم الأعلان عن سعر الهاتف و لا أي مميزات أخري و لكن من المتوقع أن يكون سعر الهاتف في متناول الفئة المتوسطة و أن يكون علي قد جيد من حيث التصنيع كما عودتنا موتورلا في الهواتف السابقة لها .

 

 

التعليقات مغلقة