إل جي تنشر صور جديدة لهاتفها القادم بقوة LG G6 تعرف علي الموصفات

إل جي تنشر صور جديدة لهاتفها القادم بقوة LG G6 تعرف علي الموصفات

 

ضمن حملتها التسويقية الخاصة بهاتف LG G6 المقبل، قامت شركة إل جي بنشر صورةٍ جديدة تمثل دعوةً لمؤتمرها الصحفيّ المقام بتاريخ 26 فبراير المقبل ضمن معرض الهواتف العالميّ MWC 2017، والذي ستقوم فيه بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد.

إل جي تنشر صور جديدة لهاتفها القادم بقوة LG G6 تعرف علي الموصفات

كما في الإعلانات السابقة من الشركة، تركز ال جي بشكلٍ كبير على الشاشة التي سيمتلكها الهاتف، حيث يبدو أن الهاتف سيمتلك شاشةً تغطي معظم الواجهة الأمامية للجهاز، مع نسبة شاشة/مساحة جهاز تصل إلى حوالي 90%. بالإضافة إلى ذلك، تظهر إل جي أنه وعلى الرغم من القياس الكبير للشاشة، فإن الهاتف سيأتي بقياسٍ مناسبٍ للإمساك باليد والاستخدام بدون عناء.

مميزات الهاتف الجديد من إل جي  :

ما نعرفه عن الشاشة الخاصة بالهاتف هو أنها ستكون بقياس 5.7 إنش، وهو القياس الذي يتم استخدامه في الهواتف اللوحية “فابلت Phablet”. بالإضافة إلى ذلك، ستمتلك الشاشة دقة +QHD الجديدة التي طرحتها إل جي، مع نسبة طول إلى عرض تبلغ 18:9.

فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى، فإن معظم الصور والتسريبات الخاصة بالهاتف تؤكد أنه سيمتلك كاميرتين خلفيتين، مع هيكلٍ معدنيّ لا يدعم القطع التركيبية، ومن المرجح أيضًا تضمين الهاتف بماسح قزحية، وتحدثت بعض الأنباء عن احتمالية تضمينه بمساعد جوجل الذكيّ Google Assistant.

فيما يتعلق بعتاد الهاتف، فإن أغلب الترجيحات تشير إلى أن الهاتف سيمتلك معالج Snapdragon 821 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 أو 6 جيجابايت، ومنفذ USB Type-C مع المحافظة على منفذ السماعات التقليديّ 3.5 ميللي متر.

التعليقات مغلقة