Androidأخبارسامسونج - Samsungمعلومة

ٍسامسونج قد تطرح اول هاتف قابل للطي في نهاية هذا العام


سامسونج قد تطرح اول هاتف قابل للطي في نهاية هذا العام

ٍسامسونج قد تطرح اول هاتف قابل للطي في نهاية هذا العام

حيث هناك دخان هناك نار، وهذا ينطبق على كل كل الحديث الذي تم تداوله مؤخرا حول الشاشات والهواتف الذكية القابلة للطي. وكانت شركة سامسونج تعمل على تطوير الشاشات والأجهزة المحمولة القابلة للطي منذ سنوات عديدة. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن نرى شركة سامسونج تكشف عن أول هاتف ذكي قابل للطي لعامة الناس في وقت ما خلال الربع الثالث أو الرابع من هذا العام.

أشاعات جديدة :

ومع ذلك، فقد صدرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة سامسونج ستجلب معها هاتف ذكي قابل للطي إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن أوضحت هذه الإشاعة بأن شركة سامسونج ستعرض هاتفها الذكية القابل للطي لعدد محدود من الشخصيات البارزة في المجال التقني، وهذا ما يعني بأنه لن يتم عرض هذا الهاتف الذكي لعامة الناس. وبالنسبة لنجم سامسونج في معرض MWC 2017، فسوف يكون هو الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 الذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 26 فبراير.

هل سامسونج جاهزة لهذا الأمر .!؟

ٍسامسونج قد تطرح اول هاتف قابل للطي في نهاية هذا العام

وفي حالة إذا كانت شركة سامسونج جاهزة بالفعل للهواتف الذكية القابلة، فسوف ترغب الشركة في الحصول على بعض ردود الفعل من الشركاء قبل أن تكشف بشكل رسمي عن هاتفها الذكي القابل لطي الأول لعامة الناس. هناك الكثير من الأشياء التي ينبغي تسويتها والإتفاق عليه قبل إدخال مثل هذا الجهاز لمرحلة الإنتاج الضخم. وعلاوة على ذلك، الشركات المنافسة مثل LG ليست بعيدة كليا عن هذا الإتجاه، لذلك فشركة سامسونج لن ترغب من دون أدنى شك في عرضها أسرارها للشركات المنافسة.

ٍسامسونج قد تطرح اول هاتف قابل للطي في نهاية هذا العام

على أي حال، نحن نأمل على الأقل الحصول على فرصة إلقاء نظرة على النموذج الأولي لهاتف سامسونج القابل لطي الشاشة في برشلونة أواخر الشهر الجاري لنعرف كيف ستبدو تكنولوجيا الشاشات القابلة لطي الشاشات على الهواتف الذكية.

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق