Gionee تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Gionee F5 تعرف عليه الآن


Gionee تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Gionee F5

Gionee تعلن رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Gionee F5

 

قامت شركة Gionee اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة تحت إسم جيوني F5 في الصين مع العلم بأنه متاح هناك بالفعل للشراء.

مواصفات الهاتف الجديد من Gionee :

ووفقا لشركة جيوني ، فقد تم تزويد الهاتف جيوني F5 الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5.3 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6750،

معالج رسوميات من فئة Mali-T860MP2، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وخلفية بدقة 13 ميجا بكسل مع فلاش LED،

البطارية :

فضلا عن بطارية كبيرة الحجم بسعة 4000mAh. وعلاوة على ذلك، فالهاتف جيوني F5 الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow مع احتمالية كبيرة في فرصة وصولة لنسخة النوجا .

كما سبق وأشرنا في بداية الخبر، فالهاتف جيوني F5 متاح الآن بالفعل للشراء في الصين بسعر 1799 يوان صيني وهو ما يعادل 260 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول ما إذا كان سيتم إصدار هذا الهاتف في المزيد من المناطق أو متى قد يحدث ذلك في حالة إذا كنت تخطط شركة جيوني لذلك فعلا.

 

التعليقات مغلقة