تحديثات جديدة لتطبيق Google Photo App تعرف عليها الآن


تحديثات جديدة لتطبيق Google Photo App تعرف عليها الآنتحديثات جديدة لتطبيق Google Photo App تعرف عليها الآن

Google Photo App سهلت شركة جوجل على الجميع طريقة إيجاد الصور التي تم حفظها على الجهاز، وهو الأمر الذي كان كابوسا إذا جاز التعبير بالنسبة لأولئك الذين كانوا ينتقلون للهواتف الذكية التي لم تعد تأتي مع تطبيق Gallery، وتعتمد بدلا من ذلك على تطبيق Google Photos .

ما الجديد في هذا التحديث ؟!

في الإصدار 2.8 الجديد من تطبيق Google Photos خيار ” Device Folders | مجلدات الجهاز ” يجعل نفسه أكثر وضوحا من خلال نقله من القائمة الجانبية إلى تبويب الألبومات ” Albums ” وتغيير إسمه إلى ” Photos on Device | الصور على الجهاز “ .

ترتيب الصور أصبح أشبه بالمعرض :

تحديثات جديدة لتطبيق Google Photo App تعرف عليها الآن

وبالإضافة إلى كونك قادرًا على رؤية ألبومات الصور من حساب Google Photos الخاص بك، عليك أن تكون قادرًا على التمرير إلى اليسار لرؤية الصور المحفوظة داخل جهازك . وشاشة ” الصور على الجهاز ” تبدو مختلفة قليلا، فهي أشبه بمعرض تقليدي للصور ، بدلا من عرض ست صور من كل مجلد .

في الماضي، إذا كنت تريد أن ترى صورة قمت بإلتقاطها قبل بضعة أسابيع، فأنت بحاجة للضغط على القائمة العلوية الجانبية، والضغط على خيار ” Device Folders “ . ومن السهل لمستخدم خبير في الهواتف الذكية الوصول إلى هذه القائمة ، ولكن ليس لأولئك الذين الأشخاص الذي لا يميلون بشكل خاص للترحيب بالتغييرات في واجهة المستخدم الخاصة بهم .

التعليقات مغلقة