تطبيق Splashtop للوصول لسطح المكتب عن بعد عبر هاتفك



تطبيق Splashtop للوصول لسطح المكتب عن بعد عبر هاتف اندرويد

تطبيق Splashtop للوصول لسطح المكتب عن بعد عبر هاتف اندروي

هناك العشرات بل المئات من تطبيقات الوصول عن بعد لسطح المكتب، والأبرز في هذه التطبيقات هو الوصول لسطح المكتب دون الحاجة للإتصال بنفس الشبكة، على الرغم من ان هذا النوع من التطبيقات قليل إلا انه قد استحكم جميع حلقات هذا المجال، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق Splashtop الذي من خلاله سيتمكن مستخدم الاندرويد من الوصول إلى سطح المكتب سواء ويندوز او ماك بكل سهولة.

كيفية عمل التطبيق :

والأبرز من ذلك دون الحاجة ان يكون الهاتف وجهاز الحاسوب متصل بنفس شبكة الإنترنت، ومن مميزات التطبيق نقل وحذف الملفات على جهاز الحاسوب، وحتى استعراض الملفات سواء صور او فيديو او حتى ملفات أوفيس، كما ويدعم التحكم بالماوس عن بعد عبر شاشة الللمس والكتابة على شاشة الهاتف بدلًا من الكيبورد.

وليس هذا فحسب بل عبر التطبيق يمكن فتح الكاميرا اذا كانت هنا كاميرا ودعم تشغيل الملفات الصوتية وحتى الاستماع عما يدور حول جهاز الحاسوب، ويمكن الوصول إلى 5 أجهزة حاسوب دفعة واحدة مع الاشارة ان النسخة المدفوعة فقط موجهة لاصحاب الشركات لما أنها مصممة خصيصًا لهذا الغرض وتحمل في طياتها بروتوكلات تشفير متقدمة.

أخيرًا يدعم التطبيق ويندوز 7 و 8 ونظام تشغيل ماك Mac OS X 10.6 فأحدث ونظام لينكس 12.04، ولتحميل من على متجر بلاي إنتقل من اسفل، وتحميل الخادم انتقل الى الموقع الرسمي من هنا.

التعليقات مغلقة