تحديث جديد لمتجر Google Play Store قد يحصل على زر التحديث قريبًا


متجر Google Play Store قد يحصل على  زر التحديث قريبًاتحديث جديد لمتجر Google Play Store قد يحصل على زر التحديث قريبًا

هل سبق يوما أن قمت بالتدقيق في متجر Google Play للحصول على تحديثات التطبيق لتجد أنه ليس هناك أي تحديث، على الرغم من أنك تعرف بأنه ينبغي أن يكون هناك واحد؟ في الوقت الراهن، الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها تحديث تطبيق المتجر هو من خلال إعادة فتح التطبيق أو تغيير النشاطات، ولكن الخبر السار هو أن تطبيق Google Play سيحصل على ما يبدو على الزر الذي طال إنتظاره.

ما هي فائدة هذا التحديث :

تحديث جديد لمتجر Google Play Store قد يحصل على زر التحديث قريبًا

ووفقا لموقع Android Police، فيبدو أن شركة جوجل تختبر حاليا إضافة زر التحديث إلى متجر Google Play. ما يعنيه هذا بسيط جدًا، وهو أنه من خلال الضغط على الزر لإجبار متجر  Google Play Store على إعادة تحميل المحتوى لمعرفة ما إذا كان هناك أية تحديثات متوفرة للتحميل. وهذا يمكن أن يكون مهما لأنه في بعض الأحيان يتم إصدار بعض التحديثات التي تهدف إلى إصلاح بعض الأخطاء أو إضافة ميزات جديدة، ولهذا السبب بعض المستخدمين قلقون للغاية بشأن توقيت الحصول على التحديثات الخاصة بالتطبيقات.

تحديث جديد لمتجر Google Play Store قد يحصل على زر التحديث قريبًا

للآسف، بالنظر إلى أن هذه الميزة لا تزال قيد الإختبار، فمن الصعب أن نقول لكم ما إذا كان أو متى سيتم الكشف عنها لكافة المستخدمين. ولكننا نأمل فقط أن تكون متاحة في التحديث القادم لمتجر Google Play Store. في غضون ذلك، إذا كنت مهتما فعلا بالتغييرات الجديدة التي أضافتها شركة جوجل لمتجر Google Play، فربما عليك التحقق من مقطع الفيديو أدناه .

 

 

 

التعليقات مغلقة