تطبيق Secure Folder القادم لهواتف Galaxy S7 يشوق للهاتف Galaxy S8

تطبيق Secure Folder القادم لهواتف Galaxy S7 يشوق للهاتف Galaxy S8

ملاك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge الذين قاموا بالترقية إلى الأندرويد Nougat لا يزالون ينتظرون بفارغ الصبر أن يصبح تطبيق Secure Folder متاحا للتحميل بشكل رسمي. ومع ذلك، يبدو أن تاريخ صدوره أصبح قريبًا جدا الآن لأنه في وقت سابق من هذا اليوم تم تسريبه على شبكة الإنترنت. أولئك الذين قاموا بتجربته قالوا بأنه يعمل، وقيل بأنه يتيح للمستخدمين أيضا إضافة خيارات التبديل السريعة ” Quick Toggle ” إليه.

ما هو هذا التطبيق :

تطبيق Secure Folder القادم لهواتف Galaxy S7 يشوق للهاتف Galaxy S8

ومن المثير للإهتمام أنه عندما تفتح التطبيق للوهلة الأولى يتم تقديم فقرات تعليمية قصيرة تظهر لك كيفية إستخدام التطبيق. في هذه الفقرات التعليمية تستخدم شركة سامسونج رسم تخطيطي لهاتف يشبه كثيرًا كل التسريبات التي رأيناها حتى الآن حول الهاتف Secure ، ويمكنك إلقاء نظرة على هذا الرسم الذي نتحدث عنه أعلاه.

ومن الواضح أن هذا الرسم التخطيطي لا يشبه أي هاتف ذكي تم إصدارها سابقا، لذلك يبدو أن الشركة الكورية الجنوبية بنفسها تؤكد لنا قدوم خاصية Secure Folder إلى الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وفي نفس الوقت تؤكد لنا صحة التسريبات السابقة بشأن هاتفيها الرائدين القادمين. وبغض النظر عن ذلك، فنحن لا نأمل أن لا تنتظر شركة سامسونج حتى يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 في أواخر الشهر المقبل لجعل تطبيق Secure Folder متاحا لملاك Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge الذين يعملون بنظام الأندرويد Nougat.

وللتذكير، فقد ظهرت خاصية Secure Folder لأول مرة على الهاتف Galaxy Note 7، وكما يوحي إسمها، فهي تتيح لك إنشاء مجلد آمن يمكنك وضع ملفاتك فيه بما في ذلك الفيديوهات والصور والوثائق، وجهات الإتصالات وغيرها من المحتويات الشخصية الأخرى وتأمين كل ذلك عن طريق مستشعر البصمة.

 

التعليقات مغلقة