موتورولا تعلن عن أضافات Modes جديدة لهاتفها Moto Z تعرف عليها

قامت شركة موتورولا بإصدار الكثير من الأجهزة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا في مدينة برشلونة الإسبانية. جنبا إلى جنب مع الهاتفين G5 و G5 Plus ، قامت شركة موتورولا كذلك بالكشف عن ملحقات MotoMod جديدة من أجل هواتف Moto Z ، ومن بينها ملحق خاص يجلب معه المساعد الرقمي Alexa .

الملحقات الجديدة لهاتف Moto Z :
موتورولا تعلن عن أضافات Modes جديدة لهاتفها Moto Z تعرف عليها

شركة موتورولا تهدف إلى تغيير الطريقة التي تستخدم بها الهاتف Moto Z الخاص بك، وأحدث إضافة لملحقات MotoMod نجد الملحق Amazon Alexa MotoMod والذي يسمح للكل بإستخدام الأوامر الصوتية لتعديل درجة الحرارة في المنزل أثناء ترك العمل، وطلب سيارة Uber ، أو كتابة قائمة البقالة دون الحاجة فعلا إلى فتح تطبيق تدوين الملاحظات والنصوص، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى.

ستكون هناك ملحقات MotoMods أخرى بما في ذلك الملحق Moto Power Pack . شركة موتورولا قامت فعلا بإصدار بطارية إضافية لسلسلة هواتف Moto Z على شكل ملحق MotoMod ، ولكن وفقا للشركة، فالملحق Power Pack الجديد لا يؤثر كثيرا على حجم الجهاز، ولكنه يضيف 50 في المئة من عمر البطارية للهاتف.

ملحق ال Gamepad Mode :

موتورولا تعلن عن أضافات Modes جديدة لهاتفها Moto Z تعرف عليها

الملحق الأخر المثير للإهتمام هو Gamepad MotoMod والذي يعمل على تحويل هاتفك إلى وحدة تحكم محمولة في الألعاب من خلال إضافة أزرار فعلية. وبحلول نهاية هذا العام، يجب أن نتوقع صدور ملحق أخر يدعى Turbo Power MotoMod، وهناك أيضا ملحق أخر سيعمل على إضافة خاصية الشحن اللاسلكي لهواتف Moto .

لا توجد أية معلومات رسمية عن الأسعار أو موعد إصدار هذه الملحقات في السوق. هناك فقط تفاصيل حول الملحق Power Pack والذي سيكون متاحا في شهر مارس المقبل بسعر 49 دولار أمريكي.

 

التعليقات مغلقة