سوني تعلن عن سماعات جديدة بفكرة مختلفة و مميزات جديدة من نوعها MWC 2017

سوني تعلن عن سماعات جديدة بفكرة مختلفة و مميزات جديدة من نوعها MWC 2017


سماعات

هناك الكثير من الشركات المصنعة للسماعات التي تفتخر بنفسها بفضل الكيفية التي تقوم بها السماعات الخاصة بها بإلغاء الضوضاء. هذا مهم لأن إلغاء الضجيج الخارجي يعني أنه يمكن للمستخدمين سماع الموسيقى على نحو أفضل، وهذا ما يساعد على تحسين تجربة الإستماع بشكل عام.

ما الجديد الذي تقدمه سوني في السماعات الجديدة :

سماعات

ولكن يبدو أن شركة Sony تسير في الإتجاه المعاكس. في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، قامت الشركة اليابانية بالكشف عن السماعات النموذجية Xperia Ear Open Style Concept. على عكس السماعات العادية، فواحد من أهداف هذه السماعات هو السماح بسماع الضجيج الخارجي، والفكرة هي إستخدام هذه السماعات في المهام اليومية مثل التواصل مع منصات الذكاء الإصطناعي، أو أن تكون مفيدة لأولئك الذين يمارسون الرياضة في الهواء الطلق، والذين لن يمانعوا في تسرب بعض الضوضاء حتى يتمكنوا من الإستماع إلى حركة المرور أو لمن ينادي لهم.

عموما، هذه السماعات لا تزال في مرحلة النموذج الأولي، وشركة Sony تنتظر أن ترى كيف سيتفاعل وسائل الإعلام ورواد شبكة الإنترنت مع هذه السماعات قبل إتخاذ قرار تصنيع هذه السماعات. إنها فكرة مثيرة للإهتمام وكما ذكرنا أعلاه، فهناك عدة سيناريوهات مختلفة من المحتمل أن يتم فيها إستخدام هذه السماعات، ولكن إذا كنت ترغب في سماعات للإستماع إلى الأغاني فقط، فربما هذه السماعات قد لا تكون بالضرورة مناسبة لك.

 

التعليقات مغلقة