LG تكشف عن هاتفها المنتظر G6 في مؤتمر MWC تعرف علي مميزاته الكاملة


LG تكشف عن هاتفها المنتظر G6 في مؤتمر MWC تعرف علي مميزاته الكاملة

LG تكشف عن هاتفها المنتظر G6 في مؤتمر MWC تعرف علي مميزاته الكاملة

كشف منذ ساعات عن هاتف العملاق الكوري الجديد LG G6 الذي جاء في برشلونة هذا العام بمجموعة من المميزات الجديدة التي تتركز في تصميم الشاشة بشكل رئيسي، وففي السطور القادمة نستعرض مواصفات كاملة للهاتف.

يأتي LG G6 بتصميم جديد هذا العام، مع شاشة تشغل الجهة الأمامية تقريباً مع إطارات نحيفة جداً للهاتف، حيث يتميز الهاتف بحجم شاشة 5.7 أنش التي تأتي بنسبة 2:1 في aspect ratio أي حجم أطول وإتساع أقل للهاتف، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.1 Nougat.

تصميم الشاشة مع مقاومة هاتف LG G6 للماء

تأتي شاشة LG G6 بحجم 5.7 أنش وهي شاشة مميزة بتقنية IPS LCD، مع دقة وضوح Quad HD  أو بدقة 1440 في 2880 بيكسل، تدعم أفضل عرض في تشغيل الفيديو مع نسبة 2:1، حيث تشغل الشاشة حوالي 80% من الجهة الأمامية، كما أن الشاشة لا تأتي بتصميم منحني، حيث تشير LG أن التصميم المنحني للشاشة يتعرض بشكل أسرع للتصدع، كما يصعب التحكم بها.

كما تضيف LG في هاتف G6 تقنية Dolby Vision مع معايير HDR10، حيث يعد هاتف LG G6 أول هاتف في العالم يأتي مع تفنية Dolby Vision، التي تقدم تدرج لوني أكثر، مع تباين أعلى مع مشاهد ديناميكية للفيديو، حيث يتوفر محتوى في Netflix وأمازون يدعم هذه التقنية الجديدة.

يأتي أيضاً هاتف LG G6 مع تصميم لامع من الجهة الخلفية، كما يتميز الهاتف بمعايير IP68 لمقاومة الماء والغبار، وهي أعلى معايير في تصميم الهاتف حتى الآن.

تصميم الكاميرة في هاتف LG G6

LG تكشف عن هاتفها المنتظر G6 في مؤتمر MWC تعرف علي مميزاته الكاملة

يأتي هاتف LG G6 مع كاميرة خلفية مزدوجة في الجهة الخلفية، حيث تتميز العدسات الثانوية بزوايا واسعة، لتقدم مجال أكبر للرؤية مقارنة يحاكي كاميرات GoPro، لذا تدعم الكاميرة تصوير بانورامي 360 درجة في لقطة واحدة، حيثى تشير LG أن الزوايا الواعة لعدسات الكاميرة الخلفية تقدم ميزة التصوير بمجال رؤية يصل إلى 125 درجة.

أيضاً تتميز الكاميرة الخلفية في هاتف LG بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، مما يدعم أعلى جودة في التصوير، مع أدق تفاصيل، أيضاً لا تؤدي الزوايا الواسعة للعدسات إلى تشويه في حواف الصورة.

كما تقدم LG تطبيق جديد للكاميرة الذي يتوافق مع مميزات الشاشة الأكبر لهاتف LG، حيث يدعم إنشاء معرض مميز للصور، مع عرض لصور مصغرة يمكن أن تقدم عرض للصور التي تم تصويرها والصور الحالية، وهي ميزة رائدة لصور الإنستغرام.

رقاقة معالج سناب دراجون 821 في هاتف LG G6

كان المتوقع في البداية أن يأتي هاتف LG هذا العام مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، إلا أن LG تقدم الهاتف مع رقاقة معالج سناب دراجون 821 التي لا تقل كفاءة عن الإصدار الجديد من رقاقات المعالج وفقاً لتصريحات الشركة، حيث حرصت على تعزيز رقاقة معالج سناب دراجون 821 لتقدم أداء جيد في إصدار هذا العام، مع موقع جديدة لرقاقة المعالج في الهاتف، وتعزيز لنظام التبريد في الهاتف.

بطارية هاتف LG G6

LG تكشف عن هاتفها المنتظر G6 في مؤتمر MWC تعرف علي مميزاته الكاملة

تقدم LG في الهاتف بطارية بقدرة 3300mAh، وهي بطارية غير قابلة للإزالة، تدعم تقنية كوالكوم للشحن السريع Quick Charge 3.0، حيث يستغرق شحن البطارية بشكل كامل ساعة نصف الساعة تقريباً، أو شحن 50% في نصف ساعة تقريباً، لذا مازالت قدرة البطارية أحد التساؤلات المطروحة في قدرتها على دعم الهاتف.

تقنية الصوتيات في هاتف LG G6

يأتي هاتف LG G6 مع تقنية الصوتيات مميزة مع تقنية Quad DAC ومحول digital-to-analog في أسواق أسيا، مما يدعم الهاتف بأعلى جودة في الصوتيات، إلا أنها ميزة حصرية على أسواق أسيا.

الذاكرة في هاتف LG G6

يتميز هاتف LG بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت، كما يأتي في أسواق الولايات المتحدة بنموذج مميزة بذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف بطاقة microSD خارجية.

نظام التشغيل في هاتف LG G6

يأتي هاتف LG مع نظام تشغيل الأندوريد 7.1 Nougat مع واجهة المستخدم LG UX 6.0، كما يأتي الهاتف بأبعاد 148.9 في 71.9 في 7.9مم، مع وزن 163 جرام، كما يتوفر الهاتف للحجز المسبق من 2 إلى 9 من مارس، على أن يتم الشحن بدءاً من 10 من مارس، ومن المتوقع أن يتراوح السعر بين 649 $- 699 $.

 

التعليقات مغلقة