Xperia Touch بروجكتور جديد من Sony يحول أي سطح إلى شاشة للمس



Xperia Touch بروجكتور جديد من Sony يحول أي سطح إلى شاشة للمس

Xperia Touch بروجكتور جديد من Sony يحول أي سطح إلى شاشة للمس

قامت شركة Sony بالكشف عن العديد من الأجهزة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية بما في ذلك الهاتف الرائد الجديد Xperia XZ Premium ذو الكاميرا الرهيبة، والآن قامت شركة Sony كذلك بالكشف عن جهاز جديد، ولكن هذه المرة لم تكشف لنا عن هاتف ذكي جديد، وإنما كشفت لنا عن بروجكتور جديد يحمل إسم Sony Xperia Touch.

نظام تشغيل الجهاز :

كما تلاحظون، هذا البروجكتور يحمل العلامة التجارية Xperia، وهذا أمر غريب بالنظر إلى أن شركة Sony خصصت هذه العلامة التجارية لأجهزتها المحمولة المدعومة بنظام الأندرويد، ولكن لن تستغرب بعد أن تسمع بأن شركة Sony قررت تضمين هذا البروجكتور تحت العلامة التجارية Xperia لأنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد وأيضا لكونه يحول أي سطح إلى شاشة حساسة للمس.

هذا يعني أنه يمكنك إختيار أي موقع إلكتروني أو فيديو والتحكم فيه كما لو أنك تستخدم شاشة حساسة للمس. نظرا إلى أنه يعمل بنظام الأندرويد، فهذا يعني أيضا بأنه ستكون لديك إمكانية الوصول إلى متجر Google Play Store، وهو ما يعني أيضا أن عليك أن تكون قادرًا على تحميل جميع أنواع التطبيقات، مثل الألعاب، واللعب بها على السطح أيضا.

السعر المتوقع للجهاز :

للآسف، البروجكتور Sony Xperia Touch لن يكون رخيصا على الإطلاق، فقد أعلنت شركة Sony بأن هذا البروجكتور سيكلف ما يصل إلى 1600 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يتم إصداره في أوروبا في وقت ما خلال ربيع هذا العام.

نترككم لفيديو للبروجيكتور الجديد من سوني :

 

التعليقات مغلقة