أفضل ألعاب أندرويد الجديدة و المميزة و المجانية علي جوجل بلاي خلال الشهر الماضي



على الرغم أن نظام أندرويد يدعم عدد هائل من الألعاب، إلا أنه باستمرار يتم إطلاق ألعاب جديدة، ولمعرفة التطبيقات الأفضل قمنا بوضع قائمة ب أفضل ألعاب أندرويد لشهر فبراير التي تم تجريبها بالفعل ونالت إعجاب الجميع.

لعبة Ninja Spinki
أفضل ألعاب


تُعد لعبة Ninja Spinki من الألعاب التي يبدو فيها التحدي سهل ولكنه في الحقيقة صعب مثل لعبة Flappy Bird، أما هدف اللعبة هو عدم ملامستك للأجسام الأخرى التي قد تعترض طريقك، سواء الفاكهة أو حيوانات صغيرة. وتختلف طريقة حركتك في تفادي هذه الأشياء باختلاف المستوى الذي تلعب فيه. ففي بعض المستويات يمكنك التحرك إلى اليسار أو اليمين فقط عن طريق لمس الشاشة، وفي بعض المستويات الأخرى يمكنك التحرك إلى أعلى وأسفل، يسار ويمين أو قتل الأعداء عن طريق رمي النجوم عليهم ، ويمكنك القيام بذلك فقط من خلال النقر على الشاشة. تم تقسيم اللعبة إلى 30 مستوى، ويمكنك الوصول إلى مستويات أخري لا حصر لها خلال قتلك للأعداء.

تحميل لعبة Ninja Spinki

لعبة  Five Nights at Freddy’s: Sister Location

أفضل ألعاب

تُعد نسخة أخرى من اللعبة الموجودة على أجهزة الحاسوب العادية، وتعتبر من الألعاب المرعبة، حيث يتم استخدام كائنات مشوهة ومرعبة وتصميمات وموسيقى تصويرية تعزز هذه الأجواء. ولإضفاء الإثارة والمتعة والدخول في أجواء الرعب يمكنك تجربة اللعبة داخل غرفة مظلمة.

تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s: Sister Location

لعبة WarFriends

أفضل ألعاب

تُعتبر لعبة أكشن تقدم تجربة مليئة بالحركة والإثارة، تتميز بوجود شخصيات ورسوم متحركة تجعلها أكثر متعة. المهمة الأساسية لهذه اللعبة هي محاولة القضاء على لاعب آخر باستخدام أسلحة عديدة. كما أن شركة Chillingo هي نفس الشركة التي قامت بابتكار لعبة Micro Machines،كما يمكنك التحكم في أعضاء فرقتك عن طريق الضغط على زر الأوامر، ويعتمد هذه على حجم يدك وحجم الشاشة والذي يحتاج منك إلى قليل من الممارسة لتحقيق الهدف عند الضغط على الشاشة.

تحميل لعبة WarFriends

لعبة Froggy Ribbit: Outrun the Chef

أفضل ألعاب

إذا كنت ترغب في لعبة سهلة وسريعة أثناء انتظارك للقطار أو للتسلية يمكنك لعب Froggy Ribbit، وتعتبر مثل لعبة “Frogger” الحديثة، إلا أنه يجب عليك الهروب من المطبخ بدلًا من عبور الطريق. طريقة التحكم بسيط للغاية فقط يجب عليك اختيار الزاوية التي تريد القفز إليها للهروب من الطاهي. استخدام الرسومات المتحركة والموسيقى في الخلفية تجعل اللعبة مسلية وممتعة. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا، ولكن سيتم تقديم نسخة جديدة بمستويات مغلقة وشخصيات مختلفة.

تحميل لعبة  Froggy Ribbit: Outrun the Chef

لعبة Asphalt Xtreme

أفضل ألعاب

تُعد لعبة Asphalt Xtreme آخر إصدار في سلسلة ألعاب السباق Asphalt، ولكنها الأولى في السباقات على الطرق الصعبة. يمكنك تحميل اللعبة مجانًا أو الشراء إذا كنت ترغب في زيادة السرعة. طريقة اللعب سهلة تعتمد على التوجيه من خلال الضغط على الفرامل على الجانب الأيسر أو الضغط على زرار الدفع إلى أعلى على الجانب الأيمن، ويمكنك الحصول على قوة دفع أكبر بالضغط على الزر إلى أسفل أو الضغط على المنطقة الحمراء. أما من أجل إعادة مليء nitro، يجب جمع علب الغاز أو القيام ببعض الحيل مثل القيام ببعض الألعاب في الهواء.

تحميل لعبة Asphalt Xtreme

لعبة The Trail: A Frontier Journey

أفضل ألعاب

تقوم اللعبة بوضع الشخصية في رحلة ما للوصول إلى مدينة شلالات عدن حيث يمكنك الاستقرار في النهاية، ولكي تصل إليها يجب القيام بالكثير من الأشياء مثل السير، القيام ببعض الأعمال اليدوية، التجارة وجمع أشياء طول الطريق، بالإضافة إلى قطع الأشجار وصيد الأرانب، وكل الأشياء الأخرى التي تقوم اللعبة بإلقائها عليك تستنفذ قوتك. كما أن تناول الطعام، المشي ببطء وإزالة العناصر من حقيبتك تعني أنك تستهلك طاقة أقل. طريقة اللعب تعتمد على تحريك الكاميرا إلى اليمين واليسار للبحث عن العناصر التي يمكن أن تجمعها أثناء السير، كما يمكنك مقابلة أشخاص آخرين على الطريق.

تحميل لعبة The Trail: A Frontier Journey

لعبة Make More

أفضل ألعاب

لعبة بسيطة على متاحة لأجهزة أندرويد، الهدف منها هو بناء العديد من المنتجات قدر الإمكان لتلبية رغبة المدير كثير الطلبات، ويمكنك القيام بهذه الأعمال عن طريق الضغط على الشاشة بأصبع أو أصبعين، ثم اختيار القطعة والضغط عليها مما يمكنك من الحصول على النقود التي تحتاجها لتوظيف عمال إضافيين و شراء مصانع جديدة. وهناك أيضًا نظام المكافأة النقدية في اللعبة، حيث تقوم بدفع مال حقيقي للحصول على بعض الاستعدادات، أويمكنك اللعب بدونها.

تحميل لعبة Make More

لعبة  Micro Machines

أفضل ألعاب

تم إطلاق هذه اللعبة لنظام أندرويد في نهاية شهر سبتمبر، وتم إطلاقها لأول مرة على الهواتف على نظام iOS في شهر يوليو. كما تم تحديث اللعبة لتتناسب مع الهواتف المحمولة والتوقعات، وتم إضافة بعض القطع الجديدة في اللعبة مثل الأحجار والنقود لزيادة الإثارة والمتعة، كما يجب الاتصال بالانترنت لمواصلة اللعب في بعض المستويات. هناك 18مستوى مختلف وصعوبات في كل مستوى عليك تجاوزها، مع اكتساب بعض النقاط لتأهيلك للوصول إلى مستوى أعلى.

تحميل لعبة Micro Machines

لعبةDustoff Heli Rescue II

أفضل ألعاب

اللعبة  عبارة عن أنك تقوم  بمساعدة أشخاص آخرين ضلوا الطريق بواسطة قيادة طائرة مروحية، بالإضافة إلى تعرضك للهجوم أثناء القيام بذلك وتعرضك لبعض المشاكل. يمكنك التوقف أثناء اللعب وحفظ المستوى الذي وصلت إليه واستكماله في وقت لاحق، كما يمكنك تحميل اللعبة مجانًا.

تحميل لعبة Dustoff Heli Rescue II

التعليقات مغلقة