جوجل تصدر رسميا Google Assistant للأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد Marshmallow


جوجل تصدر رسميا Google Assistant للأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد Marshmallow

جوجل تصدر رسميا Google Assistant للأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد Marshmallow

في العام الماضي قامت شركة جوجل بالكشف عن ذكائها الإصطناعي Google Assistant. وحتى الآن، كان المساعد الرقمي Google Assistant متاحا فقط على هواتف Google Pixel التي تعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat. ومع ذلك، فقد أكدت لنا شركة جوجل قبل يومين أنها ستقوم بإصدار المساعد الرقمي Google Assistant لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow، والآن قامت الشركة بالوفاء بهذا الوعد.

المساعد الرقمي سيكون متاحاً قريباً جداً :

المساعد الرقمي Google Assist يجري الآن إصداره لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. وأكدت لنا شركة جوجل أيضا في المؤتمر العالمي للجوال MWC المنعقد بمدينة برشلونة الإسبانية بأنها ستقوم كذلك بإصدار المساعد الرقمي Google Assist للأجهزة الأخرى غير التابعة لها والتي تعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat. أساسا ما يعنيه هذا هو أن المساعد الرقمي Google Assistant متوفر الآن للأجهزة غير التابعة لشركة جوجل طالما أنها تعمل بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow أو إصدار أعلى.

يتم الآن إصدار المساعد الرقمي Google Assistant لمستخدمي اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة، أستراليا، كندا، والمملكة المتحدة. وسيتم إصداره كذلك لمتحدثي اللغة الألمانية في ألمانيا. وقد وعدت الشركة بمواصلة إضافة المزيد من اللغات على مدار السنة. وقد نشرت الشركة إعلانا جديدًا على موقع اليوتيوب لتأكيد أنه تم إصدار المساعد الرقمي Google Assist بشكل رسمي.

لا يتوجب عليك القيام بأي شيء إذا كنت في إحدى الأسواق المعتمدة. وأوضحت شركة جوجل بالفعل أن المساعد الرقمي Google Assist سيصل تلقائيا إلى كافة هواتف الأندرويد المؤهلة التي تعمل بنظام الأندرويد Nougat و Marshmallow مع حزمة Google Play Services.

 

 

التعليقات مغلقة