تطبيق Prisma يسمح لك بتصميم فلتر خاص بك و يجلب تحديثات جديدة تعرف عليها



تطبيق Prisma يسمح لك بتصميم فلتر خاص بك و يجلب تحديثات جديدة تعرف عليهاPrisma

شركة Prisma المُصنعة لتطبيق Prisma للصور أصدرت تطبيق جديد يسمح للمستخدمين برفع نموذج صورة لإنشاء فلتر بريزما فني على أساس خصائص الصورة. وقد دعت الشركة أكثر المستخدمين نشاطًا لتجربة هذه الأداة الجديدة، ولكنها أوضحت أنها ستكون متوفرة لأشخاص أكثر في المستقبل، ومن المتوقع توفيرها أيضًا للهواتف المحمولة.

وكانت الشركة قد أصدرت تحديث للتطبيق لهواتف iOS وهواتف أندرويد تحت اسم Store  و الذي يسمح للمستخدمين إيجاد وتحميل فلاتر مجانية جديدة.

وعلى الرغم من أن فكرة الأداة الجديدة مبتكرة إلا أنها لا توفر تجربة مريحة للمستخدم، فتحليل الصور يستغرق على الأقل ساعة كاملة، وعلى الرغم من أن هناك عدد من أشرطة التمرير التي تسمح لك بالتلاعب بالفلتر، مثل اختيار التركيز على عنصر معين بالصورة، إلا أن هذه الضوابط ليست بديهية ولم يتم تسميتها وتحديدها في النسخة المتوفرة بعد.

تحديث جديد و فلاتر جديدة بدون أنترنت :

حقق تطبيق تعديل الصور Prisma نجاحا فوريا عند إطلاقه. في البداية، كانت هذا التطبيق يتيح للمستخدمين تعديل الصور عبر الإنترنت، ولكن في شهر أغسطس من العام الماضي حصل على تحديث يتيح للمستخدمين تعديل الصور داخل التطبيق نفسه من دون حاجة إلى إتصال بالإنترنت، مما يوفر لك الوقت والبيانات المحمولة. والآن، تطبيق Prsima لديه ميزة جديدة ” متجر | Store ” حيث يمكنك تحميل المزيد من الفلاتر المجانية وإزالة الفلاتر الحالية.

إكتسب تطبيق Prisma شعبية كبيرة بسبب الشبكة العصبية الفريدة التي تقرأ الصور وتقوم بتحويلها إلى صور مرسومة. أصبحت بعض الفلاتر الفنية الحقيقية تحظى بشعبية كبيرة على إنستاجرام، والآن مطوري تطبيق Prsima قاموا بتحديث التطبيق حتى تتمكن من إزالة الفلاتر التي لا تعجبك. ميزة المتجر ” Store ” تتيح لك تحميل فلاتر إضافية مجانا مع العلم بأن عملية التحميل سريعة للغاية.

Prisma لديه أيضا شبكة إجتماعية مع ملخص للمنشورات وتبويب الملف الشخصي حيث يمكنك مشاركة كافة الصور الخاصة بك مع الأصدقاء.

التعليقات مغلقة