هاتف GR3 2017 الجديد من هواوي تصميم مميز و أمكانيات رائعة تعرف عليها

هاتف GR3 2017 الجديد من هواوي تصميم مميز و أمكانيات رائعة تعرف عليها

مراجعة كاملة لهواتف هواواي الرائدة GR3 & GR5 2017 المميزات و الأمكانيات الرائعة

 

نعرض لكم اليوم الهاتف الجديد من هواوي المتألق GR3 2017  الذي يتميز بالعديد من الأمكانيات الرائعة و المتميزة و نظراً لسعرة فهو يندرج تحت قائمة الهواتف متوسطة السعر و لكن أمكانياتة لا توحي بهذا أبداً و خاصاً ان الهاتف يأتي بمعالج ثماني النواة و مستشعر لقرائة البصمة في الجانب الخلفي للهاتف و ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت .

تحاول هواوي دائماً ان تقوم بالتركيز علي الفئة المتوسطة من المستهلكين و خاصأ انها تهتم بفئة ال GR  الذي تلبي احتياج الفئة المتوسطة بشمل كبير جداً و الفئة الأعلي بشكل كافي جداً , و خاصاً ان هواوي متميزة جداً في جودة تصنيع الهاتف و تطوير واجهة الأستخدام بشكل كبير مما يعطي أرتياح للمستخدم و أداء الهاتف الجديد من هواوي يثبت تلك النظرية لما يحتوية من أمكانيات متعددة و تصميم في غاية الروعة و أداء متميز جداً للهاتف .

الشكل الخارجي لهاتف GR3 2017 :

الهاتف يأتي بتصميم زجاجي متميز و جذاب جداً علي كلا من الواجهتين الأمامية و الخلفية للهاتف مما يعطلي أنطباع بأن حجم الهاتف أكبر من المتوقع و يعطي الهاتف أيضاً مظهر أنيق جداً و ملمس بارد يوحي بالثقة عن الأمساك بالهاتف.

حجم الهاتف  147 جم مما يعطيه وزن خفيف و الشاشة IPS LCD  و بحجم 5.2 بوصة.

الأمكانيات التقنية لهاتف GR3 2017 :

البطارية :

ركزت هواوي في هذا الأصدار علي و ضع بطارية بسعة كبيرة نسبياً  3000 ملل أمبير و تدوم وقت أطول و تلبي كافة الأحتياجات من أستخدام الألعاب و التطبيقات و الأنترنت لوقت أطول بكثير من الهواتف في نفس الفئة السعرية .

الكاميرا :

الكاميرا الأساسية في الهاتف تأتي بدقة 12 ميجا بكسل و الكاميرا الثانوية بدقة 8 ميجا بكسل و لكن عند أستخدام أياً منهم تشعر كما لو أنهم بدقة أكبر من المذكور حيث أن الكاميرا لديها تباين كبير و دقيق و مستشعر الكاميرا متميز و يعطي صورة جيدة في الأضائة الخافتة و الليلية و تقوم الكاميرتين بتصوير الألوان بشكل جيد للغاية  , و يوجد أيضا تقنية التصوير السريع و أنماط أخري للتصوير العادي و الأحترافي و في نهاية الأمر فأن الكاميرا تعطي جودة تصوير عالية جداً .

نظام التشغيل و واجهة الأستخدام :

الهاتف تم تزويدة بواجهة هواوي EMUI 5.0  و نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 أحدث أنظمة التشغيل من جوجل .

مستشعر البصمة :

أيضاً أضافت هواوي مستشعر بصمة متطور في الهاتف الجديد و أضافت اليه ميزة الضغطة الواحدة و هي ميزة تجعلك تقوم بالعديد من المهام من خلال البصمة مثل التنقل علي صفحات الويب و بين الصور و مهام أخري كثيرة جداً .
مراجعة كاملة لهواتف هواواي الرائدة GR3 & GR5 2017 المميزات و الأمكانيات الرائعة

أهم مميزات هاتف هواوي الجديد GR3 2017  :

  • كاميرا رائعة للتصوير السيلفي و كاميرا أمامية بتقنيات جميلة لصورة عالية الجودة.
  • الهاتف به مستشعر بصمة بتقنيات جديدة
  • أخر أصدار من أندرويد نوجا واجهة هواوي المتميزة.
  • أداء سلس و سريع جدا في الألعاب الكبيرة
  • تصميم خارجي أنيق جداً
  • شاشة كبيرة بحجم 5.2 بوصة
  • سعر مناسب و مميزات متعددة
  • جودة تصنيع رائعة

التعليقات مغلقة