اليك 7 نصائح قبل تحديث جهازك الي نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 تعرف عليها


اليك 7 نصائح قبل تحديث جهازك الي نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 تعرف عليها 

أفضل لانشر التي تعطيك بعض أمكانيات أصدار أندرويد نوجا 7.0 الجديد

وصل تحديث أندرويد نوجا الي بعض الهواتف الجديدة و سوف يصل الي العديد من الهواتف في الفترة القادمة و هو تحديث مفيد جداً من النواحي العملية و التقنية و يأتي بالكثير من المميزات التي تحدثنا عليها في مقال سابق و في هذه المقالة عرض لكم بعض النصائح قبل تحميل التحديث في حالة انه اصبح متوفر لهاتف .

1 . قم بعمل نسخة أحتياطية لهاتف :

ننصح بعمل نسخة أحتياطية للملفات المهمة في هاتفك لأنه ببساطة لا تعلم ماذا يمكن أن يحدث اثناء القيام بالتحديث لذلك لا يوجد مشكلة من عمل نسخة أحتياطية كأجراء وقائي  .

2 . قم بتوفير مساحة كافية علي هاتفك :

تحديث أندرويد نوجا سيكون بحجم أكبر من 1 جيجا لذلك من المهم جداً تخصيص مساحة لهذا التحديث عن طريق مسح الملفات الغير مهمة و تنظيف الهاتف من أي تطبيقات أو ملفات لا تحتاج أليها و هو أمر طبيعي لأن التحديث سيأتي بحزمة من الأدوات المفيدة لهاتفك , كما أن المساخة التخزينة عندما تكون ممتلئة بشكل كبير فأن هذا يوثر علي اداء الهاتف بشكل كبير جداً .

3 . قم بالبحث عن اراء المستخدمين قبل تنزيل التحديث :

أندرويد نوجا 7.0 متاح فى هواوي

ينصح في الفترة التي تقوم فيها بأنتظار وصول التحديث لهاتفك في البحث عن أراء المستخدمين الذين يملكون هاتف مشابه لهاتفك و مقارنة ذلك بوضع هاتفك الأن و مدي أرتياحك لنظام التشغيل الذي تستخدمه الأن و هل سوف تتكيف مع النظام الجديد أم لا  ؟! , و هل أثر التحديث علي أداء الهاتف بشكل سلبي أم أيجابي لأن الأخطاء واردة و أن قمت بعمل التحديث و به مشكلة أو خطأ فسوف تندم كثيراً و سيكلفك الأمر الكثير من المجهود للعودة لنظام التشغيل القديم و ربما تفقد بعض البيانات المهمة .

4 . قم بحفظ كلمات الدخول أو أعادة تعيينها :

يوجد فرصة كبيرة جداً أن يقوم هاتفك بالخروج من كل الحسابات التي كنت بالدخول بها أو اليها بشكل مسبق قبل التحديث لذلك ننصح بحفظها أو أعادة تععينها قبل عمل التحديث حتي لا تقوم بنسيانها و فقد البيانات المهمة .

5.أحذر من التطبيقات الغير مخصصة لتحديث أندرويد نوجا :

يوجد العديد من التطبيقات الغير مخصصة او التي لم يتم تخصيصها بعد لأصدار أندرويد نوجا 7.0 لذلك تأكد من التطبيقات التي تحتاجها بشدة سواء للأستخدام الشخصي أو للعمل و تأكد من توافقها مع أصدار النوجا قبل عمل التحديث.

6 . تأكد من طريقة حصولك علي أندرويد نوجا 7.0 :

لا تقم بالسعي وراء أندرويد نوجا عند سماعك أنه قد تم صدورة لهاتفك لأنه قد يكون روم معدل نتيجة تحديث غير رسمي و ليس تحديث هوائي و ليس كل المتسخدمين يستطيعون عمل التحديث الغير رسمي و قد يكون به مشكلة كبيرة و لذلك تأكد أنه تحديث هوائي رسمي أذا كنت جديد في الأندرويد .

7 . شارك الأخرين تجربتك لتحقيق أستفادة عامة و تابع التحديثات الدورية :

بعد عمل التحديث قد يتواجد بعض التحديثات الأخري التي قد تحسن أداء و عمل الهاتف بعد التحديث و قد تعالج مشكلة ما حصلت لهاتفك أو تعالج مشكلة في حزمة التحديث و يفضل أن تقوم بمشاركة تجربتك مع تحديث النوجا لتفيد غيرك ممن ينتطرون التحديث.

 

التعليقات مغلقة