موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods



موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods


موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods

أعلنت موتورولا علي صفحة الفيس بوك الخاصة بدولة ماليزيا أنها سوف تعيد هاتفها القديم و الكلاسيكي Razr و الذي حقق نجاحات مبهرة فيما سبق في عام 2004 بالتحديد .

موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods

بالرغم من أنه قديم الا أنه هاتف لا يمكن نسيانة خاصاً أن تصميمة كان مميز جداً و كان سمك الهاتف رفيع الي أقصي درجة مما كان يجعله متفوقاً من الناحية التكنولوجية في الوقت الذي تم صدور الهاتف فيه , و قد قامت صفحة موتورلا الماليزية بنشر صورة مكتوب فيها أنها ستعيد هذا الهاتف علي شكل ملحق Mod الخاص بهاتف Moto Z الجديد و المميز جداً بأضافت المود MOD التي تمكنك من أستخدام الهاتف بشكل مختلف في كل مرة عن طريق هذه الأضافات و أن الهاتف يحمل الكثير من الأمكانيات المتميزة و أيضاً يعتبر أكثر الهواتف نجافة في العالم حتي الأن .

موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods

نجاح موتورولا يزيد بعد أمتلاك لينوفو لها :

موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods

لقد أثمر التعاون بين موتورولا و لينوفو بالكثير جداً بعد شراء لينوفو لموتورولا في العام السابق و قد تم صدور العديد من الهواتف الرائدة و المميزة من حيث الأمكانيات و المميزات و التصميم و حققت نجاحاً باهراً في السوق العالمي و المحلي مثل هواتف : Moto Z , Moto Play , Moto Z Force و العديد من الهواتف الأخري الناجحة و خاصاً من سلسلة Z .

و لمن لا يعرف أضافات MODS لهاتف Moto Z فهذه نبذه عن كل الأضافات الموجودة حتي الأن من ال MODS :

Hasselblad True Zoom

موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods

وتعاونت موتورولا مع شركة هاسلبلاد السويدية العريقة في تصنيع قطعة إضافية يمكن تركيبها على الجهة الخلفية للهاتف لتزويد الهاتف بقدرات تصوير احترافية، وقالت موتورولا أن هذا  التعاون من شأنه تغيير تجربة المستخدم كليا في التصوير عبر الهواتف الذكية.

وتوفر قطعة Hasselblad True Zoom لمستخدمي موتو زد بلاي إمكانية التكبير البصري للصور لعشرة أضعاف 10 بالإضافة لفلاش Xenon، وقالت موتورولا أن على المستخدم أن يركز على المشهد الذي يريد تصويره ولا يشغل باله ببعد المساقة أو بالإضاءة.

كما توفر Hasselblad True Zoom للمستخدم القدرة على التقاط صور بنسق RAW،بالإضافة لأزرار لالتقاط الصور والتحكم في التكبير، وسيتمكن المستخدمين الذين سيشترون القطعة من الوصول المجاني لبرنامج Hasselblad Phocus لتعديل الصور وإخراج صور عالية الدقة، وسيحصل المستخدمون أيضا على مساحة مجانية غير محدودة لتخزين الصور بدقتها الكاملة على الإنترنت في خدمة Google Photos لمدة عامين،

موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods

ما هي وحدات Mods  المتوقع  ان يتم صدورها لهاتف موتورولا Moto Z :

موتورولا سوف تعيد الهاتف الكلاسيكي RAZR مرة أخري علي هيئة أضافات Mods

كانت أول التوقعات التي كشف عنها نائب رئيس شركة موتورولا John Touvannas، خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخراً، أشار فيه إلى أن واحدة من وحدات Mods المتوقعة لهاتف Moto Z ستكون في وحدة 5G mod، التي تدعم الإتصال بشبكات الأنترنت 5G لتكون ترقية مميزة لمقتني هواتف Moto Z.

بالطبع مازالت وحدة  5G mod واحدة من الوحدات المتوقع أن تستغرق موتورولا الكثير من الوقت لتطويرها أو الكشف عنها، كما أن هذه الوحدة من التوقعات التي قد لا يتم تنفيذها على أرض الواقع، إلا أن التسريبات تؤكد على تطوير موتورولا مجموعة من وحدات Mods التي تقدم لمقتني هاتف Moto Z تقنية المستقبل.

لذا قد لا يحتاج مستخدمي هواتف Moto Z في النهاية ترقب الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية التي تأتي بتقنية المستقبل، حيث أكد John Touvannas خلال المؤتمر الصحفي أن تقنية وحدات Mods التي تقدمها للمستخدم مازالت في مراحلها الأولى حتى الآن، كما أشارت التوقعات إلى بعض من وحدات Mods التي يمكن أن نشهد إنطلاقها خلال العام المقبل ومنها:

1-لوحة مفاتيح QWERTY إضافية

تعد لوحة المفاتيح الافتراضية في شاشة بخاصية اللمس هي المواصفات الرائجة في الهواتف الذكية والتي يفضلها الكثيرين بالفعل، إلا أن لوحة مفاتيح إضافية للهاتف في الجهة الخلفية، يمكن أن تدعم المسخدم بشكل جيد، لتقدم لمقتني هواتف Moto Z تجربة سلسة وسريعة لاستخدام لوحة المفاتيح في الهاتف.

كما تعد لوحة المفاتيح المادية اختيار جيد لا يخطأ غالباً في عملية الإدخال، أيضاً من المتوقع أن تدعم هذه الوحدة الهاتف بعمر شحن أطول في البطارية، أو منافذ USB C إضافية، ليحاكي هاتف Moto Z في النهاية أجهزة الحاسب المحمول المصغرة.

2-وحدة تحكم في الألعاب

قد تدعم فكرة تحويل الهواتف الذكية إلى وحدة تحكم في الألعاب فكرة رائدة إذا جاءت بالمواصفات والمميزات المناسبة، فقد قدمت فكرة تحويل الأجهزة إلى وحدة تحكم في الألعاب في السابق من خلال جهاز SHIELD K1 اللوحي من NVIDIA، إلا أن دعم الهاتف بوحدة mods منفصلة يمكن أن تقدم للمستخدم وحدة تحكم في الألعاب، مع حماية الهاتف من استهلاكه بشكل مستمر في الألعاب، كما أن الوحدة المنفصلة ستأتي بضوابط للتحكم في الألعاب مادية أكثر كفاءة.

3-وحدة لدعم مستخدمي الدراجات النارية

واحدة من وحدات mods التي قدمت مؤخراً في وحدة مخصصة للسيارات، لذا من المتوقع أن نشهد إطلاق وحدة تستهدف راكبي الدراجات النارية، والتي تدعم المستخدم بواجهة تفاعلية مع تجربة سريعة للوصول إلى GPS، أو تشغيل الموسيقى، كما أن استخدام تقنية متطورة في مثل هذه الوحدة، يمكن أن تقدم للمستخدم دعم في التحكم بالإشارة في تشغيل الهاتف أو شحن الهاتف.

4-وحدة مميزة بشاشة e-ink 

بنفس الفكرة التي جاء بها هاتف YotaPhone في السابق، من المتوقع أن تكون وحدة من وحدات mods القادمة مخصصة لتقدم عرض إضافي للهاتف e-ink، حيث تعد فكرة الشاشة الإضافية في الجهة الخلفية لهاتف Moto Z واحدة من المميزات التي ستدعم المستخدم بشكل جيد، مع توقعات أن توفر شحن البطارية في الهاتف بشكل أيضاً.

بالطبع هناك بعض من هذه الوحدات لهاتف Moto Z أقرب إلى الواقع من البعض الأخر، إلا أن مع حلول عام 2017 يمكن أن تكشف التسريبات عن خطط موتورولا القادمة لدعم وتطوير Moto mods بشكل أوضح لتؤكد هذه التوقعات أو لتكشف عن أفكار جديدة.

و الأن نحن لدينا أضافة أخري و هي هاتف الRAZR التي تحدث عنه موتورولا , و نرجوا أن يكون هذا حقيقياً و لا يكون كذبة أبريل كما تعودنا من الشريكات كل أول شهر أبريل .

 

التعليقات مغلقة