نصائح و طرق مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية

نصائح و طرق مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية


نصائح مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية

نقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من النصائح و الطرق التي تمكنك من أستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية و نقوم بعرض بعض الأشياء التي لا يستخدمها البعض بشكل كبير أو قد لا يعرفها البعض أصلا , لذلك دعونا نبدأ بتلك النصائح .

نصائح مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية

الدخول الي أعدادات SnapChat المخفية :

نصائح مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية

قم بسحب قائمة أعدادات التطبيق للأسفل و قم بأختيار Additional Services و منها قم بأختيار Manage و سوف تظهر لك خيارات كانت مخفية عن الكثير من المستخدمين و التي تمكنك من التحكم في ضوء الفلاش الأمامي و الرموز التعبيرية الخاصة بأصدقاءك علي التطبيق و أيضاً خيارات المؤثرات و الفلاتر و صلاحيات التطبيق  , و أيضاً من تلك الأعدادات سوف تجد أمكانية التحكم في كيفية أستهلاك التطبيق لبيانات الهاتف في حالة عدم تواجد شبكة Wi-Fi و أثناء تجوالك .

التبديل بين الكاميرا الأمامية و الخلفية أثناء تصوير مقطع SnapChat :

أن هذه الميزة لا تعمل لكل المستخدمين فيما عدا مستخدمي نظام تشغيل iOS و لكنك تستطيع عملها من خلال الضغط مرتين متتاليتين علي شاشة الهاتف أثناء تصوير المقطع لتستطيع تصوير ردود الأفعال و خاصاً أصدقائك أثناء التصوير .

قم بتطبيق فلتر مزدوج :

نصائح مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية

بمجر أن تقوم بأخذ مقطع Snap و السحبه لليسار فأنت تستطيع أن تقوم بأضاقة فلتر و التحكم في الألوان به و لكن الذي لا تعرفه أن تستطيع أن تقوم بتطبيق فلتر مزدوج , فلنفترض أن قمت بأخذ صورة بواسطة التطبيق و تريد أن تقوم بعمل تطبيق فلتر الأبيض و الأسود عليها و لكن في نفس الوقت تريد تطبيق الفلتر الذي يضع التاريخ علي الصورة , فقط بعد تطبيق الفلتر الأول تقوم باضغط علي الصورة بواسطة أصبع واحد فقط ضغطة مطولة حتي يظهر لك الفلتر الذي تريد تطبيقه مع الفلتر الرئيسي ثم أرفع أصبعك .

زيادة حماية حسابك علي تطبيق SnapChat :

أذا كنت تريد أن تزيد من حماية حسابك علي تطبيق SnapChat و خاصاً عند دخولك علي الحساب الخاص بك فيمكنك أن تقوم بهذا عن طريق أضافة رقم هاتفك في خيارات التطبيق حيث ستجد خياراً ضمن الأعدادات يدعي Login Verification و تقوم بالدخول عليه و وضع رقم هاتفك و سوف تصلك رسالة SMS عندما تقوم بالدخول الي حسابك سواء من هاتفك أو من أي هاتف أخر و لن بفتح الحساب الا عندما تقوم بكتابة الرمز الذي سيرسله التطبيق أليك في رسالة علي هاتفك .

قم بأضافة موسيقي تصويرية للفيديو الذي قمت بأخذة بواسطة SnapChat :

نصائح مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية

اذا كنت تريد أن تضع موسيقي تصويرية في خلفية الفيديو الذي قمت بتصويرة فكل ما عليك فعله هو فتح مشغل الموسيقي الخاص بك و تشغيل المقطع الذي تريده و من قم فتح تطبيق SnapChat و تسجيل مقطع الفيديو الذي تريدة .

قم بوضع صورتك علي هيئة GIF :

أحدي المميزات التي لايعرفها الكثير من المستخدمين أنك تستطيع بكل سهولة أن تضع صورتك علي SnapChat علي هيئة GIF و ذلك عن طريق الضغط علي رمز التطبيق الخاص بالكود الخاص بك علي التطبيق عندما تريد مشاركة أصدقائك بحسابك . قم بالضغط عليه و سوف تتمكن من ألتقاط 5 صور لنفسك و سوف تتحول تلقائياً لصيغة GIF .

قم بتغيير الفونت الذي تستخدمه في الكتابة :

نصائح مفيدة لأستخدام التطبيق الشهير SnapChat بشكل أكثر أحترافية

عندما تقوم بأختيار الكتابة علي الصور بعطيك التطبيق الفونت العادي و التقليدي في الكتابة و لكن أذا قمت بالضغط علي رمز القلم عدة مرات فسوف تستطيع التحكم في شكل الخط المستخدم في الكتابة و يمكنك أيضاً التحكم في لون الخط عن طريق الضغط علي أيقونة لوحة الألوات في أعلي يمين الشاشة  و يمكنك أيضاً أن تضيف الرموز التعبيرية و التحكم في مساحة و دوران و أتجاه ما تقوم بكتابتة علي الصورة .

قم بوضع معلومات مكانك الجغرافي علي الصور :

أحدي المميزات التي قد لا تعلم أنها موجودة علي التطبيق هي أمكانية ان تقوم بوضع مكانك الجغرافي علي الصور التي تقوم بألتقاطها علي شكل فلتر مثل فلتر الساعة و ذلك عن طريق سحب الصورة لليسار بعد ألتقاطها و من ثم تفعيل مشاركة الموقع الجغرافي من قائمة الأعدادات .

كتابة القصة الخاصة بك :

بمكنك أن تقوم بعمل قصة خاصة بك مثل حالة الواتس أب أو الفيس بوك علي مدار اليوم و ستظل لمدة 24 ساعة , و في الحقيقة أن تطبيق سناب شات هو أول من قام بهذه الميزة و تم تقليدها من موقع فيس بوك و التطبيق المملوك له واتس أب , و ذلك من خلال المربع الموجود في أسفل شاشة التطبيق و بعد الضغط عليه تقوم بعمل قصة عن يومك من خلال الصور و مقاطع الفيديو و سوف يستطيع أصدقائك مشاهدتها خلال اليوم.

كيف تقوم بفتح لينكات عن طريق التطبيق :

أذا قام أحد الأشخاص الذي لا يتوجد في قائمة أصدقائك بأرسال لينك لك سوف يقوم التطبيق بمنعك من فتح هذا اللينك لزيادة الأمان و الحماية لك و سوف يظهر لك اللينك علي هيئة نص فقط و لكن توجد طريقة لفتح هذا اللينك عن طريق فتح المحادثة التي تتواجد بها الرابط أو اللينك و من ثم الضغط مطولاً علي الرسالة التي تتواجد بها اللينك لبضعة ثواني ليتم حفظها و من ثم قم بفتح القائمة من اعلي يسار الشاشة و قم بأضافة الشخص الذي قم بأرسال اللينك الي قائمة أصدقائك و قم بغلق المحادثة و أعادة فتحها و سوف تجد اللينك متاح أن تقوم بفتحه .

لتحميل أخر نسخة من تطبيق SnapChat أضغط هنا .

التعليقات مغلقة