نصائح لأستخدام هاتف هواوي المميز و الأنيق هاتف Mate 9 بشكل أكثر أحترافية


نصائح لأستخدام هاتف هواوي المميز Mate 9 بشكل أكثر أحترافية


Mate 9

هل تريد أن تقوم بالتحكم بهاتف Mate 9 بشكل كامل و بشكل أحترافي و التحكم في شكل الهاتف و أشكال القوائم أو العمل علي الهاتف بيد واحدة فقط ؟! أذاً فأنت في المكان المناسب حيث سنعرض لك اليوم مجموعة من النصائح لأحتراف التعامل مع الهاتف الرائع و المميز جداً من هواوي Mate 9 .

تفعيل وضع قائمة التطبيقات :

Mate 9

الكثير من الأشخاص لا يفضلون الشاشة الرئيسية الخاصة بهواوي التي يتم وضع كل ما في الهاتف فيها من تطبيقات و برامج و ألعاب و تطبيقات الهاتف , و الكثير يرودون تغيير ذلك و جعل قائمة التطبيقات بزر من الشاشة الرئيسية مثل باقي وجهات تشغيل الشركات الأخري . و يمكنك عمل هذا من خلال الدخول الي الأعدادات و تفعيل خيار يدعي Overview و الذي ستجده من خلال تبويب Home Screen Style .

قم بأستخدام أختصارات خيارات شريحة الأتصال علي الشاشة الرئيسية :

Mate 9

يأتي هتاف Mate 9 بأمكانية أدراج شريحتين أتصال في الهاتف و تستطيع بكل سهولة أن تقوم بعمل أختصارات لخيارات شرائح الأتصال مثل وضع الطيران أو الأتصال السريع أو عمل أختصار لجهة أتصال معينة تقوم بالأتصال بها بشكل سريع .

أعرض عدد أكبر من الأشياء علي شاشة الهاتف :

Mate 9

أن الهاتف يأتي بشاشة بحجم 5.9 أنش أي أن حجم الشاشة كبير جداً و لكن للأسف فأن هواوي لا تستخدم الشاشة بأكملها في عرض المحتوي حيث أنها تقوم بعرض الأشياء بفونت كبير و حجم أيقونات كبيرة و لكن تستطيع التحكم في كل ذلك من خلال الدخول الي الأعدادات و من ثم أعدادات العرض و أختيار الفونت و حجم الفونت و الأيقونات المناسب لك .

ألتقط صورة للشاشة بشكل متطور :

Mate 9

أن هواوي تمتلك تقنيات رائعة في طريقة أخذ لقطة للشاشة و تستخدم العديد من الطرق لذلك و منها طريقة متطورة تكنولوجياً و هي أن تقوم بطرق أصبعك علي الشاشة كأنك تقوم بطرق أصبعك علي باب البيت مثلاً , جرب هذا الأن و سوف تجد أن الهاتف قام بأخذ لقطة للشاشة بسرعة كبيرة و بشكل لطيف جداً.

قم بالتعيينات الخاصة بأوضاع الصوت :

Mate 9

تستطيع أن تقوم بضبط هاتف هواوي Mate 9 علي العديد من الأوضاع الخاصة بالصوت , فمثلاً تستطيع أن تقوم بعمل وضع خاص بالنوم أو عند وجودك في عملك أو في أجتماع أو أن تقوم بعمل وضع خاص بالوقت الذي تكون فيه بمكان مزدحم و تحتاج لرفع صوت الهاتف بشكل كبير , كل هذا ممكن و تستطيع عمله مع هاتف هواوي و للعلم أنك سوف تستفيد جداً من هذا الأمر فلا تفوت فرصة عدم تجربتة و تستطيع عمل كل هذا من خلال الدخول الي الأعدادات و ثم الدخول الي تبويب أوضاع الصوت .

تحكم في الهاتف بيد واحدة فقط :

Mate 9

أذا كنت في موقف لا تستطيع التحكم في الهاتف بكلا يديك و خاصاً أن شاشة الهاتف كبيرة جداً فأنت تستطيع بكل سهولة مع هذا الهاتف الرائع أن تقوم بأستخدام الهاتف بيد واحدة فقط و ذلك عن طريق سحب الشاشة لليمين أو اليسار من شريط أدوات الحركة في أسفل الهاتف و تستطيع أيضاً أن تقوم بألغاء هذه الميزة عن طريق الدخول الي الأعدادات و من ثم أعدادات المساعد الذكي و من ثم ألغاء التحكم بيد واحدة .

تفعيل وضع القفاز :

هل تقوم بلبس قفازات في يديك في أثناء عملك أو لبرودة الطقس و طبعاً شاشة الهاتف لا تستجيب لك , الأمرأصبح أسهل مه هاتف هواوي الذكي جداً Mate 9 فأنت تستطيع أن تستخدم الهاتف بكل سهولة أثناء أرتدائك للقفازات عن طريق الدخول الي الأعدادت و من قم أعدادات المساعد الذكي و من ثم تفعيل وضع القفاز .

 

التعليقات مغلقة