تعرف علي مواصفات و مميزات الهاتف الجديد من هواوي Huawei G7 Plus


تعرف علي مواصفات و مميزات الهاتف الجديد من هواوي Huawei G7 Plus تعرف علي مواصفات و مميزات الهاتف الجديد من هواوي Huawei 7 Plus

أطلقت هواوي هاتف متميز بأسم Huawei G7 Plus في الصين بأمكانيات جيدة جداً و بتصميم ممتاز كما تعودنا دائماً من هواوي , رغم أن الهاتف يحتوي علي الكثير من الأمكانيات الرائعة الأ أنه سوف يتم وضع الهاتف تحت فئة الهواتف المتوسطة رغم أن الهاتف يتميز بذاكرة عشوائية و ذاكرة داخلية كبيرة نسبياً .

مميزات الهاتف :

من ناحية التصميم فأن التصميم متميز كما تعودنا من هواوي حيث تأتي الكاميرا في منتصف الجزء الخلفي للهاتف و فلاش بجانبها مع وجود مستشعر البصمة تحت الكاميرا بشكل دائري , و الهاتف مصنوع من المعدن بشكل كامل , كما أنه منحني الحواف في جميع الأتجاهات .

الذاكرة الداخلية و العشوائية :

يتميز الهاتف أيضاً بالذاكرة الداخلية الكبيرة التي تصل سعتها الي 64 جيجا لنسخة الذاكرة العشوائية ال 4 جيجا , و النسخة الأخري 32 لنسخة الذاكرة العشوائية 3 جيجا .

الشاشة :

الشاشة ستكون بحجم 5.5 بوصة أي أنها كبيرة لرؤية أفضل و ستكون بدقة 720*1280 .

المعالج :

المعالج سيكون من نوع SnapDragon 435 و هو قديم بعض الشئ ألا أنه سيفي بالغرض و سيقوم بالدور المطلوب منه مع ذاكرة الهاتف و الكاميرا .

نظام تشغيل هاتف Huawei 7 Plus :

سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 و بواجهة تشغيل هواوي الأكثر من رائعة واجهة EMUI 5.1 بأصادرها الجديد و أمكانياتها المميزة جداً و التي تحتاج الي مقال كامل للتحدث عنها و التي يتمكن زيارتها من هنا .

البطارية :

ستكون بطارية الهاتف الجديد Huawei G7 Plus بسعة 4000 مللي أمبير مما يجعلها كبيرة جداً لتستطيع أن تلبي حاجاتك في أستخدام التطبيقات و الألعاب و الأنترنت بشكل أكبر و وقت أطول .

الكاميرا :

تتميز كاميرا هاتف Huawei 7 Plus بأنها تأتي بدقة 12 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية و بدقة 8 ميجا بكسل للكاميرا الأمامية .

نظرة عامة لهاتف تعرف علي مواصفات و مميزات الهاتف الجديد من هواوي Huawei 7 Plus  :

يأتي الهاتف أيضاً بدعمه لشبكات الجيل الرابع 4G LTE و بوزن خفيف حيث أن وزنه 165 جرام فقط و يدعم أضافة بطاقة ذاكرة خارجية , و لكن عيب الهاتف الوحيد هو أن المعالج كان يجب أن يكون أقوي كما أن الهاتف بستخدم تقنية بلوتوث 4.1 و التي تعتبر غير مثالية حيث أن الهاوتف الجديدة ستدعم أصدار بلوتوث 5.0 , و نحن في أنتظار أي تسريبات جديدة لننقلها لكم .

التعليقات مغلقة