شرح تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية


شرح تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية

لا شك أن تطبيق اليوتيوب من أكثر التطبيقات أستخداماً و تحميلاً في العالم و لا شك أنه من أكثر التطبيقات التي تستخدمها خلال اليوم و لكن هل تريد تقوم بمشاهدة فيديو علي اليوتيوب بدون الخروج من التطبيق أو أيقاف الفيديو في حالة أستقبال بريد او رسالة علي الواتس اب او اي تطبيق اخر ؟!

نعم هذا ممكن و لكن ليس بشكل رسمي , حيث أن تطبيق يوتيوب لا يدعم هذه الميزة بعد و ذلك لسبب غير معلوم رغم أن ادارة التطبيق و فريق العمل علي علم أن المستخدمين يريدوا هذه الميزة , ربما يوماً ما قد يستجيب فريق عمل يوتيوب لهذا الأمر و يقوم بعمله علي شكل تحديث رسمي .

دعونا ننظر للجانب الإيجابي حيث لا زلنا سنقدم لك طريقة لمشاهدة الفيديوهات في خلفية الهاتف .

Youtube

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية الخاصة بالهاتف بأستخدام تطبيق Awesome Pop-up Video :

Youtube

أولا تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من خلال الضغط هنا .

 

تقوم بفتح متصفح الأنترنت و تقوم بالدخول الي موقع Youtube  او اي موقع فيديو أخر و من ثم تقوم بفتح الفيديو الذي تريد مشاهدته .

قم بنسخ عنوان رابط الفيديو من شريط العنوان في المتصفح و من ثم تشغيل التطبيق و أضغط علي علامة البحث و الصق بداخلها عنوان رابط الفيديو الذي تريد أن تقوم بتشغيله .

انتظر تحميل التطبيق و سوف يظهر لك الفيديو في التطبيق قم بالضغط عليه و تشغيله .

Youtube

سوف تجد في أعلي الفيديو أداه لتحريك الفيديو التحكم في حجمة قم بعمل الحجم الذي تريده لشاشة الفيديو و عندما تقوم بفتح أي تطبيق أخر ستجد الفيديو عائماً علي الشاشة , و ستستطيع تشغيل اي تطبيق أخر أثناء مشاهدتك لمقطع الفيديو .

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية الخاصة بالهاتف بأستخدام تطبيق Viral Lite :

Youtube

يوفر لك هذا التطبيق الرائع أمكانية تفعيل النوافذ العائمة علي سطح الشاشة من تطبيق Youtube  و يجعل الفيديوهات تعمل في الخلفية للهاتف بدون غلقها عن أستخدام تطبيقات أخري .

Youtube

بعد تنزيل التطبيق و تنزيله تقوم بالدخول عليه و من ثم البحث بداخلة عن أي فيديو تريد في اليوتيوب حيث أنه يبحث لك من داخل التطبيق علي فيديوهات اليوتيوب و من ثم تقوم بتشغيل الفيديو الذي تريد مشاهدته و من ثم سوف سوف تجد زرً للتحكم في النافذة الخاصة بالفيديو و منها سوف تجعل الفيديو يعمل في خلفية الهاتف و تستطيع بسهولة أن تقوم بأستخدام أي تطبيق أخر و تستطيع أيضاً أن تجعل الفيديو يعمل كصوت فقط و تختفي شاشة الفيديو من خلفية الهاتف .

لتحميل التطبيق أضغط هنا .

 

التعليقات مغلقة