تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحد أفضل هواتف الفئة المتوسطة



تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحد أفضل هواتف الفئة المتوسطة

تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة

ربما يكون أسم العلامة التجارية itel جديد علي البعض و لكن ما لا يعرفة الكثيرون أن علامة itel واحدة من العلامات التجارية الخاصة بشركة Transsion أحدي أكبر الشركات الصينية صاحبة العلامة التجارية Tecno و Infinix و التي تقوم بتلبية جميع أحتياجات السوق المصري و الأفريقي في الوقت الحالي .

أن هواتف itel في مصر تقوم بمخاطبة كلاً من الفئة المتوسطة و الفئة تحت المتوسطة بينما كلاً من علامتي Tecno و Infinix تقوم بمخاطبة الفئة المتوسطة و الفئة الرائدة و هي نظرية تتبنها الشركة الأم Transsion لكي تقوم بتلبية كل فئات المستهلكين بأعلي جودة تصنيع و أعلي مواصفات .

بداية شركة itel في مصر :

تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة

أنطلقت itel في مصر منذ فترة تقرب لسنة و نصف تقريباً و بدءت ببعض الهواتف الصغيرة Feather Phone و قد حققت مبيعات جيدة جداً و أطلقت منذ فترة بعض الهواتف الذكية Smart Phone التي أقبل عليها الكثير من المستهلكين لما تقدمه من أمكانيات متعدد أكبر من المتوقع بالمقارنة مع نفس الفئة السعرية لباقي العلامات التجارية المنافسة .

هواتف itel في مصر :

تتميز هواتف itel بأنها تقدم أمكانيات متوسطة و جودة تصنيع عالية و بسعر بسيط علي المواطن المصري و قد حقق كلاً من هاتف it1505 و هاتف 1508 و هاتف 1516 نجاحاً جيداً جداً و الآن سوف نقوم بعمل مراجعة علي الهاتف الجديد S31 و لابد أن نتذكر أن الأمكانيات التي سوف نتحدث عنها ربما تكون غير فائقة او رائدة ألا أنها في ظل السعر التنافسي للهاتف فهي فوق المتوقعة لهذه الفئة السعرية .

مراجهة هاتف itel S31 :

تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة

التصميم الخارجي :

يأتي هاتف itel S31 بتصميم متميز في الجزء الخلفي من الهاتف بطريقة تصميم أنيقة للغاية و بحجم 5.5 بوصة مما يعطي مساحة كبيرة نسبياً لمشاهدة مقاطع الفيديو و الألعاب و الصور بشكل واضح و بحواف دائرية و بدون أزرار في واجهة الهاتف .

يتوافر منفذ سماعات الرأس 3.5 Jack في أعلي الهاتف و علي يسار الهاتف يوجد زر رفع و خفض الصوت و أسفل منهم زر الطاقة مما يسهل حركة أستخدامك للهاتف لتواجدهم في ناحية واحدة , و يوجد في أسفل الهاتف منفذ ال USB متوسطاً لأسفل الهاتف , أنا عن مكبرات الصوت فهي توجد في أسفل الناحية الخلفية للهاتف .

المميزات التقنية لهاتف S31 :

الكاميرا :

تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة

تأتي كاميرا الهاتف الأمامية و الخلفية كلأً منهما بدقة 5 ميجا بكسل و لكن بفتحة عدسة كبيرة نسبياً 2.2 مما يسمح بدخول أكبر قد من الضوء لصورة أكثر وضوحاً , كما أن الفلاش في الكاميرا الأساسية مزدوج لكي تحصل علي أكبر تباين في الصورة و أيضاً يوجد فلاش في الكاميرا الأمامية الخاصة بالتصوير السيلفي و هو الأمر الذي أهتمت به itel حيث أن الشعار الترويجي لهذا الهاتف هو ” التصوير السيلفي في الأضائة المنخفضة ” .

تتميز الكاميرا أيضاً بتقنية التركيز التلقائي و وجود الكثير من أوضاع التصوير المختلفة و أهمها هو وضع التجميل الذي يعطيك خمسة مستويات مختلفة لتجميل الصورة , و يوجد أيضاً وضع التصوير الأحترافي المميز لعشاق و محترفي التصوير و ألتقاط الصور .

نظام التشغيل :

يأتي هاتف itel S31 بنظام تشغيل أندرويد مارشيملو 6.0 الجديد من جوجل و الذي يقدم لك الكثير من المميزات القوية و الأداء الجيد مع الهاتف خاصاً و أن الهاتف يعمل بشكل سريع و يقوم بأيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية التي لا تقوم بأستخدامها بعد فترة من الوقت .

و يتميز الهاتف أيضاً بواجهة تشغيل مميزة جداً و خفيفة و بسيطة في الأستخدام و تعطي الهاتف المزيد من الأناقة .

الشاشة :

تأتي شاشة هاتف itel S31 بشاشة من نوع IPS تدعم اللمس المتعدد و 16 مليون لون و بحجم 5.5 بوصة مما يعطي الهاتف حجم كبير لصورة أوضح و بأبعاد 720×1280 بكسل .

المعالج :

المعالج في هاتف S31 من نوع MediaTek MT6580 رباعي النواة Cortex-A7 بسرعة 1.3 جيجا هرتز , و هو معالج متوسط يفي بالغرض و لا نجده في نفس الهواتف في نفس الفئة السعرية , أما عن المعالج الرسومي فهو Mali 400-MP2 .

تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة

الذاكرة الداخلية و العشوائية :

الذاكرة العشوائية في الهاتف هي 1 جيجا بايت و الذاكرة الداخلية للهاتف 16 جيجا بايت مما يتيح لك تخزين التطبيقات و الملفات بشكل كبير و يمكنك أضافة بطاقة ذاكرة خارجية Micro SD حتي 32 جيجا بايت .

البطارية :

تأتي بطارية الهاتف بسعة 2400 ميللي أمبير و بأكثر من وضع لتوفير الطاقة و تعطيك 24 ساعة من التحدث عبر المكالمات الصوتية .

أمكانيات عامة في الهاتف :

يتميز هاتف S31 أيضاً بأنه يمكنك من فتح تطبيق الكاميرا من خلال شاشة قفل الهاتف بدون فتحة و يمكنك أيضاً من ألتقاط Screen Shot عن طريق سحب ثلاثة أصابع علي الشاشة الي الأسفل , و ميزة تحديد اللمس الخاطئ علي الشاشة في حالة انه تم لمس الشاشة عن طريق الخظاً فأن الهاتف يستطيع تحديد ذلك .

الألوان المتاحة للهاتف :

تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة

يأتي الهاتف بثلاثة ألون مختلفة و متميزة جداً و تزيد من جمال التصميم و هي ” الأسود اللامع , الذهبي الأنيق , الذهبي الوردي ” .

كما انه يأتي مع الهاتف خطاء حماية مميز جداً يتوافر به دائرة في الناحية الأمامية يتم عرض الساعة و بعض الأشعارات عليها .

سعر الهاتف :

يتوافر الهاتف في مصر بسعر يتراوح بين 1550 – 1600 جنيهه مصري تقريباً مما يجعلة في صدارة هذه الفئة السعرية من الهواتف حيث أنه يقدم أمكانيات جيدة مع تصميم ممتاز يجعله هاتف تنافسي جداً و من المتوقع له تحقيق مبيعات جيدة جداً .

 فيديو تشويقي لأعلان الهاتف :

صور من داخل الهاتف :

تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة تعرف علي مواصفات itel S31 الجديد أحدي هواتف الفئة المتوسطة

التعليقات مغلقة