تسريبات جديدة تؤكد موعد أطلاق هاتف Honor 9


تسريبات جديدة تؤكد موعد أطلاق هاتف Honor 9

هاتف Honor 9

في بعض التسريبات الأخيرة التي ظهرت في الأيام السابقة تم التأكد من موعد الاعلان عن الهاتف الجديد الرائد Honor 9 و الذي سوف يتم الأعلان عنه بشكل رسمي في يوم 12 من شهر يونيو و سوف يتم أطلاقة في الصين .

الجدير بالذكر أن الهاتف ظهرت له الكثير من التسريبات في الفترات الأخيرة و لكن في التسريبات الأخيرة تم التأكد من بعض المواصفات الخاصة بالهاتف الرائد Honor 9 و الذي يأتي بمواصفات مميزة و تصميم رائع و بكاميرا خلفية ثنائية .

أبرز ما جاء في تسريبات هاتف Honor 9 :

هاتف Honor 9

المواصفات التقنية المسربة لهاتف Honor 9 :

لقد تم تحسين المواصفات التقنية و التصميم الخارجي بشكل كبير عن النسخة السابقة من الهاتف و التي تتمثل في هاتف Honor 8 و لكن تم أزالة منفذ سماعات الرأس 3.5 Jack لكي يكون الهاتف أكثر نحافة كما أن الهاتف سوف يتميز بتصميم زجاجي في كلا الناحيتين الأمامية و الخلفية مع أطار كامل من المعدن يحيط بالهاتف .

و من المتوقع أيضاً أن يكون الهاتف بشاشة 5.15 أنش بجودة Full HD , و سوف يأتي بمعالج من نوع Kirin 960 المتطور و هي المعالجات التي تقوم هواوي بتصنيعها .

و أيضاً وفقاً للتسريبات فأن الهاتف سيمتلك ذاكرة عشوائية تتراوح ما بين 4 او 6 جيجا و بذاكرة داخلية 64 جيجا بايت , أما عن الكاميرا فهي تأتي مزدوجة و بدقة كبيرة جداً حيث أن الكاميرا الأولي 20 ميجا بكسل أما الأخري فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل و الكاميرا الأمامية في الهاتف تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مما سيجعلها من أقوي كاميرات الهواتف في الهواتف المقبلة .

البطارية و نظام التشغيل :

البطارية في الهاتف من المتوقع أن تأتي بسعة 3100 مللي أمبير , و يوجد بالهاتف مستشعر بصمة مدمج في زر الهوم في الجزء الأمامي من الهاتف .

و سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1 و بواجهة أستخدام هواوي المميزة بأخر أصدار لها 5.0 .

في النهاية كل ما تم ذكرة من مواصفات هي عبارة عن تسريبات للهاتف و قد يتم تغيررها او قد تكون محض أفتراضات من المسربين و سوف نقوم بتغطية عملية الأعلان عن الهاتف لكي نصل الي الأمكانيات الكاملة و السليمة.

مقالات ذات صلة :

التعليقات مغلقة