أخبار

مواصفات وسعر أول هاتف يعرض محتوى هولوجراميًا


مواصفات وسعر أول هاتف يعرض محتوى هولوجراميًا

هاتف جديد بأسم Hydrogen One بشاشة عرض 3D

شركة Red هي شركة متخصصة في صناعة الكاميرات المستخدمة في أفلام هوليود و قامت بالأعلان عن هاتف جديد يدعي Hydrogen One و الذي يدعم تقنية عرض ثلاثية الأبعاد , و يعتبر هذا الهاتف الجديد هو الهاتف الأول الذي يدعم تقنية العرض ثلاثية الأبعاد 3D و الذي يحتاج الي زجاج لعرض الهلوجرام او المقاطع و الصور ثلاثية الأبعاد .

يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.7 أنش و يعمل بنظام أندرويد , و فقاً لبعض التسريبات فأن الهاتف سوف يأتي بنسختين , حيث سيكون سعر النسخة الأولي 1595$ دورلار و سوف تسمي هذه النسخة Titanium و هي النسخة الأقوي , بينما تأتي النسخة الأخري و التي تسمي Aluminum بسعر 1195$ دولار , و سوف يتم أطلاق الهاتف في الربع الأول من عام 2018 .

تقنية النانو و هاتف Hydrogen One :

هاتف جديد بأسم Hydrogen One بشاشة عرض 3D

وفقاً لأعلان شركة Red فأن الهاتف سوف يقدم تجربة أحترافية في عرض الصور و الفيديو بتقنية الهولوجرام أي الثلاثية الأبعاد , بحيث يمكن للمستخدم التبديل بين العرض ثنائي الأبعاد 2D و العرض الثلاثي الأبعاد 3D و فقاً للمحتوي الذي سوف يقوم المستخدم بتشغيلة , و ذلك بفضل تقنية النانو الذي تقوم بهذا التحويل بين طريقتين العرض .

مميزات الهاتف :

وفقاً لأعلان الشركة أيضاً فسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد و سوف يتم دعم الهاتف بتقنية تقوم بتحويل صوت الهاتف الي صوت متعدد الأبعاد , كما أنه سوف يكومم بحجم 5.7 أنش و يحتوي علي منفذ شحن من نوع Type-C و منفذ سماعات الرأس من نوع 3.5 Jack , و يحتوي أيضاً علي منفذ بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD .

تصميم الهاتف :

هاتف جديد بأسم Hydrogen One بشاشة عرض 3D

و وفقاً لبعض الصور المسربة للهاتف فأن الهاتف يأتي بتصميم غريب نوعاً ما حيث ان تصميم يوحي بأنه كاميرا تصوير أكثر من كونه هاتف , كما انه يحتوي علي زر أحمر في الجزء الجانبي من الهاتف و سوف يقوم هذا الزر بالتصوير و يوجد في الجزء الخلفي من الهاتف كاميرا و لكن لم يتم معرفة مدي دقتها حتي الآن .

و لم يتم معرفة أي مواصفات أخري حتي الآن مثل نوع المعالج و حجم الذاكرة العشوائية و هل يحتوي الهاتف علي كاميرا أمامية أم لا !؟

و سوف نقوم بتجديد هذه المقالة في حالة معرفة أي تفاصيل أخري جديدة عن الهاتف .

مقالات قد تهمك :

كل التسريبات الخاصة بهاتف جوجل بكسل 2 الجديد

 

كيف تتبعك خرائط جوجل و كيف تقوم بمنعها !؟

هواوي تخطط لرفع أسعار هواتفها علي الأنترنت بعد الرسوم الجمركية

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق