AndroidGoogleHuaweiمراجعاتمعلومةهواوي

تسريبات جديدة لتصميم هاتف هواوي Mate 10 و بعض الإمكانيات التقنية


تسريبات جديدة لتصميم هاتف هواوي Mate 10 و بعض الإمكانيات التقنية

لقد أرسلت هواوي الدعوات الخاصة بمؤتمر الإعلان و الكشف عن هاتفها الجديد و المميز هواوي Mate 10 و لم يتم ذكر أي تفاصيل عن الهاتف في الدعوة و أكتفت هواوي بالإشارة الي الهاتف عن طريق كتابة رقم 10 في الدعوة مع كتابة كلمة Meet The Device Worth Waiting For و التي تعني تعرف علي الهاتف الذي يستحق الإنتظار , و سوف يكون هذا المؤتمر في ألمانيا و بالتحديد في مدينة ميونخ في يوم 16 القادم .

تسريبات جديدة لتصميم هاتف هواوي Mate 10 و بعض الإمكانيات التقنية

و لكن في الحقيقة أنه ظهرت بعض التسريبات في الفترة الأخيرة التي توضح بعض التفاصيل البسيطة عن تصميم الهاتف الجديد و المتميز القادم من هواوي Mate 10 و الذي من المتوقع أن يكون علي قدر كبير من حيث الإمكانيات التقنية و التصميم المتميز الذي سيقوم بمنافسة الهواتف الأخري بشكل كبير جداً , و هو الأمر الذي شهدناه مع سلسة Mate من هواوي حيث تأتي هذه السلسلة بإمكانيات فريدة و قوية جداً .

تسريبات جديدة لتصميم هاتف هواوي Mate 10 و بعض الإمكانيات التقنية

التصميم المميز لهاتف هواوي Mate 10

وفقاً لبعض الصور التي تم تسريبها فأن الهاتف سوف يأتي بتصميم جديد و مميز جداً حيث ستعتمد هواوي علي زيادة حجم الشاشة بشكل كبير بالنسبة لحجم واجهة الهاتف الأمامية مع ترك أجزاء صغيرة لمنافذ السماعات و المنافذ الأخري و ستكون الشاشة تشغيل عرض الهاتف بشكل كامل و هي التقنية التي تسمي EntireView , و هو الأمر الذي أصبح صيحة جديدة في عالم الهواتف حيث في البداية ظهر هذا الأمر مع هاتف سامسونج S8 و هو الأمر المتوقع أن نراه في هاتف آيفون المقبل أيضاً .

الإمكانيات التقنية الخاصة بهاتف هواوي Mate 10

وفقاً لبعض التقارير فأن هواوي بدأت في إنتاج معالج HiSilicon Kirin 970 بكميات كبير و ستقوم شركة TSMC بتصنيعة , و تعتبر هذه النسخة من المعالج متطورة بشكل كبير جداً و سوف تساعد الهاتف علي تقديم أداء قوي و متميز و من المتوقع من هذه النسخة أن تساعد علي منافسة المعالج الأقوي من كوالكوم حتي الآن و هو معالج سناب دراجون 835 .

من المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بقياس 6.1 بوصة و بدقة QHD , أما عن الذاكرة العشوائية فهي تأتي بسعة 6 جيجا بايت و الذاكرة الداخلية تأتي بسعة 64 جيجا بايت .

الكاميرا في الهاتف من المتوقع أيضاً أن تكون متميزة جداً و ستكون مزدوجة و ستكون مثل النسخة السابقة من الهاتف بالتعاون مع Lecia المتخصصة في صناعة البصريات .

نظام التشغيل في الهاتف من المتوقع أن يكون أندرويد O في حالة أن الهاتف سوف يأتي بعد وقت طويل , أما في حالة إطلاق الهاتف قبل ثلاثة شهور فسوف يأتي بنظام تشغيل أندرويد نوجا و سوف يصل إليه تحديث أندرويد O في وقت لاحق .

البطارية في الهاتف ستكون بسعة 4000 مللي أمبير و ذلك وفقاً للتسريبات التي وصلت إلينا حتي الآن , و من المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بسعر يتراوح حول 1000 جنيه .

مقالات قد تهمك

تعرف علي موعد إطلاق تحديث أندرويد O و الهواتف التي ستحصل عليه

نوكيا تعلن عن هاتف نوكيا 8 بشكل رسمي تعرف علي مواصفاته و مميزاته

تحديث يوتيوب الجديد يتيح المحادثات و مشاركة الفيديو مع أصدقاءك داخل التطبيق

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق