AndroidGoogleأخبارشروحاتمراجعاتمعلومةموتورلاموتورولا موتو

تكنولوجيا جديدة تجعل شاشة الهاتف تقوم بإصلاح هاتفك


تكنولوجيا جديدة تجعل شاشة الهاتف تقوم بإصلاح هاتفك

تكنولوجيا جديدة من موتورولا تجعل شاشة الهاتف تقوم بإصلاح هاتفك تعرف عليها

يبدوا أن التكنولوجيا تتقدم بشكل كبير و بشكل أسرع مما نتخيل , لقد قامت الشركة الكبيرة موتورولا بتسجيل براءة إختراع لهاتف جديد مدعوم بتقنية جديدة و مميزة جداً حيث يأتي بشاشة تستطيع أن تقوم بإصلاح نفسها عند حدوث أي كسر في أجزاء الشاشة .

الأمر يبدو غريباً و مشوقاً في نفس الوقت حيث أن الأمر جديد علي المستخدمين و لم يكن في الحسبان أن تصل تلك المرحلة من التطور التكنولوجي الي هذا الأمر في هذا الوقت القصير .

كيف تعمل هذه التكنولوجيا الجديدة التي تجعل شاشة الهاتف تقوم بإصلاح نفسها ؟!

تكنولوجيا جديدة من موتورولا تجعل شاشة الهاتف تقوم بإصلاح هاتفك تعرف عليها

أن هذه التكنولوجيا الجديدة تقوم بجعل شاشة الهاتف قادرة علي إكتشاف حدوث أي كسر أو تصدع في شاشة الهاتف و من ثم تقوم بإخبار المستخدم بهذه المشكلة لكي يقوم بتحديد الجزء المتضرر و من ثم ستقوم الشاشة بشفاء و إصلاح نفسها أو في حالة أن الضرر كبير ستقوم بمعالجة الأمر بشكل جزئي و تقليل الضرر الذي حدث في الشاشة .

الي أي حد تستطيع شاشة الهاتف إصلاح نفسها ؟!

من المتوقع في بداية عمل هذه التكنولوجيا أن الأمر سيكون غير إحترافي و لكنه سيكون أفضل من لا شئ , و ذلك عن طريق أن الشاشة ستقوم بإصلاح نفسها في حالة الضرر السطحي أو الغير قوي و لكن في حالة أن الشاشة محطمة و مدمرة بشكل كامل فأن الأمر سيكون صعباً للغاية و لن تستطيع هذه التكنولجيا إصلاحها أو علي الأقل حتي الآن و ربما قد تستطيع في المستقبل .

متي سوف نري هذه التكنولوجيا علي أرض الواقع ؟!

لا يمكننا أن نجزم متي سنستطيع أن نري هذه التكنولوجيا حيث أن الأمر برمته مجرد تسريبات لبراءة الإختراع و لا نستطيع معرفة الموعد المتوقع لإطلاق هذا الهاتف الذي سيحمل تكنولوجيا مثل هذه .

هل قد نري مستقبلاً تكنولوجيا جديدة أيضاً تستطيع إصلاح أجزاء أخري من الهاتف ؟! هل قد نري مستقبلاً هواتفنا تقوم بإصلاح نفسها بشكل تلقائي بدون أدني تدخل منا ؟!

الأمر ليس بمستحيل و هذه التكنولوجيا الجديدة هي مجرد البداية .

مقالات قد تهمك :

تسريبات جديدة حول هاتف LG V30 توضح بعض إمكانياته

جولة أندرويد ورلد داخل مصانع أوبو Oppo في الصين ” مراحل التصنيع “

مجموعة تطبيقات مفيدة و مجانية علي متجر جوجل

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق