LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

أعلنت LG عن هاتف جديد و رائد بأسم LG V30 و هو الإصدار الجديد من الإصدارات السابقة لسلسة V من LG و يأتي الهاتف بالعديد من المميزات القوية و الفريدة و بتصميم قوي جداً و أنيق و من المتوقع أن يستطيع المنافسة بشكل قوي مع باقي الهواتف الرائدة الأخري .

مواصفات و مميزات هاتف LG V30

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

التصميم الخارجي و الشاشة

يأتي الهاتف بتصميم أكثر من رائع من المعدن في الجزء الخلفي و مستشعر البصمة يقع في الجزء الخلفي أيضاً بأسفل الكاميرا المزدوجة , و يوجد بجانب الكاميرا المزدوجة فلاش و مثبت بصري OIS  و أيضاً مستشعر ليزر للتعرف علي الوجه و الصوت , و الهاتف يأتي بشاشة كبيرة جداً و بحواف دائرية و التصميم يشبه تصميم هاتف سامسونج S8 , تأتي الشاشة بحجم 6 أنش بدقة QHD و بتقنية HDR10 و تشغل الشاشة 82% من واجهة الهاتف الرئيسية و بكثافة بكسلات 537 لكل أنش , و بطبقة حماية كورنج جورلا 5 المتطورة .

المميزات التقنية لـ هاتف LG V30

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

يأتي الهاتف بالمعالج الرائد و الأقوي حتي الآن من كوالكوم و هو معالج سناب دراجون 835 ثماني النواة و هو نفس المعالج المستخدم في الهواتف الرائدة الأخري مثل هاتف سامسونج S8 و هاتف HTC U11 .

الذاكرة العشوائية و الداخلية للهاتف

الذاكرة العشوائية في الهاتف تأتي بسعة 4 جيجا بايت و هي سعة كبيرة جداً تتيح للهاتف إستخدام ميزة تعدد المهام بشكل قوي , بينما تأتي الذاكرة الداخلية للهاتف بسعة 64 جيجا بايت و هي أيضاً سعة كبيرة تسع للعديد من التطبيقات و الملفات و يمكن زيادة هذه المساحة عن طريق كروت الذاكرة الخارجية و التي تصل الي 2 تيرا بايت .

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة الأولي بدقة 16 ميجا بكسل مع فتحة عدسة واسعة جداً f/1.6 و الأخري بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة واسعة أيضاً f/1.9 مع مثبت بصري OIS و مثبت ليزر باللإضافة الي فلاش LED , و الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل .

البطارية و نظام التشغيل

LG تكشف عن هاتفها الرائد LG V30 في معرض IFA 2017

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 3300 مللي أمبير و تدعم الشحن السريع و من المتوقع أن تقدم أداء أكثر من رائع مع وصول تحديث أندرويد Oreo حيث يتيح تقليل و ترشيد إستهلاك البطارية بشكل كبير جداً , بينما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 7.1.1 مع واجهة إستخدام LG+ UX6.0 المتطورة و سوف يحصل الهاتف علي تحديث أندرويد أوريو 8.0 .

مميزات أخري بالهاتف

يأتي الهاتف بمستشعر بصمة متطور و بتقنية التعرف علي الصوت و علي الوجهة كما يقاوم الهاتف المياة و الغبار بمعيار IP68 و يدعم تقنية الصوت المتطورة Hi-Fi Quad DAC , و يوجد بالهاتف وضع خاص بالألعاب , كما يدعم الهاتف العديد من البرمجيات المتطورة الخاصة بالتصوير الإحترافي و التطبيقات الخاصة بالتعديل علي مقاطع الفيديو .

الألوان المتاحة للهاتف

يتوفر الهاتف باللون الأسود و الفضي و الأزرق الفاتح و اللون البنفسجي .

موعد إطلاق الهاتف

لم تعلن LG عن موعج توفر الهاتف أو سعر الهاتف و لكن سوف نقوم بمتابعة الأمر و تحديث هذا المقال في حال وجود أي معلومات أخري جديدة .

مقالات قد تهمك

مواصفات ومميزات هواتف سوني الجديدة Xperia XZ1 , Xperia XZ1 Compact , Xperia XA1 Plus

مواصفات وسعر هاتفي موتو E4 و E4 Plus في مصر

سوني تقدم سماعات و مكبرات صوت و كاميرات جديدة في معرض IFA 2017 في برلين