اكسسوارات مبتكرة من Opening Ceremony لهواتف سامسونج

سامسونج الكترونيكس و Opening Ceremony

تشتركان في إطلاق مجموعة من الاكسسوارات المبتكرة للهواتف الذكية

Opening Ceremony for Samsung_Editorial_Galaxy Note5

القاهرة، 15 أكتوبر، 2015-

أعلنت سامسونج الكترونيكسوشركة Opening Ceremonyعن تعاونهما الأحدث من نوعه

لمزج خبرات الشركتين لتقديم باقة جديدة من الإكسسوارات العصرية المبتكرة بما في ذلك أغطية أنيقة لهاتفي Galaxy S6 edge+ و Galaxy Note5

بالإضافة لمجموعة من الشواحن المتنقلة. وسوف تنطلق مجموعة Opening Ceremony for Samsung

في منافذ التجزئة الخاصة بسامسونج و Opening Ceremonyفي مجموعة من الدول بداية من شهر أكتوبر الحالي .

وتُعد التصميمات فائقة التطور والبعيدة عن المفاهيم التقليدية من أهم الركائز التي تعتمد عليها العلامة التجارية لشركة Opening Ceremony .

وتعليقاً على الشراكة تقول كارول ليم- الشريك المؤسس والمصمم الرئيسي في Opening Ceremony:

“أردنا أن نبتكر تصميمات عصرية تعزز من الشكل الجمالي لأجهزة سامسونج وتصميماتها الأنيقة،

خاصة من خلال إطلاق طبعات جديدة من الاكسسوارات المستوحاة من روح الربيع ضمن مجموعتنا الجديدة خلال عام 2016.

إنّ فكرة إضفاء الطابع الشخصي على الأجهزة المحمولة لتعكس روح الشخص وأسلوب حياته تعتبر من الأفكار المتميزة الجديرة بالتطبيق”

ويهدف هذا التعاون إلى إضفاء المزيد من الحيوية على أجهزة سامسونج، من خلال مزيج النقوش والألوان المرحة. وتضم المجموعة تصميمين متميزين ضمن الطبعات الخاصة بشركةOpening Ceremony خلال موسم ربيع / صيف 2016 في ألوان حصرية لشركة سامسونج، مما يجعل هذه الألوان الجريئة والطبعات الرائعة في متناول أي شخص يتطلع إلى تحويل هاتفه الذكي إلى قطعة فنية متميزة تتماشى مع أحدث خطوط الموضة العالمية.

التصميم الأول عبارة عن صورة للفهد (شيتا)بمزيج من الألوان البرتقالي الدافئ، والوردي، مع رتوش رأسية صفراءيقابلها لون أزرق يضفي المزيد من الجمال على الصورة. أما التصميم الآخر فهو عبارة عن شكل ستائر ذات تنويعات نباتية وزهرية، حيث المزيج الرائع بين الألوان الباردة والتي تتضمن الأزرق بدرجاته، والوردي، والمشمشي. فكلا التصميمان متاحانفيأغطية أنيقة لهاتفي Galaxy S6 edge+ وGalaxy Note5بالإضافة لشواحن متنقلة.

ومن جانبه علق يونجي لي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق،وقطاع الأجهزة المحمولة وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج الكترونيكس:” إن شراكة سامسونج وOpening Ceremony تعكس بوضوح العلاقة بين الموضة والتكنولوجيا حيث أن كلاهما ملهم للأخر؛ فكلاهما يعتمدان على الابتكار والإبداع بشكل مستمر ومتواصل”

وتُعد مجموعة Opening Cer1emony for Samsung هي ثمرة التعاون الأول بين الشركة الأمريكية وسامسونج من أجل المزج بين الموضة والتكنولوجيا في تصميمات فنية جديدة ومبهرة.

Opening Ceremony for Samsung_Battery Pack Opening Ceremony for Samsung_Peach on Galaxy S6 edge+
Opening Ceremony for Samsung_Editorial_Galaxy S6 edge+