سامسونج مصر تُطلق مركزين متميزين لخدمة العملاء في القاهرة والإسكندرية

مصر تُطلق مركزين متميزين لخدمة العملاء في القاهرة والإسكندرية

لأول مرة في مصر المركزان الجديدان يقدمان خدمة الصيانة السريعة خلال ساعة واحدة
مع توفير تجربة غير مسبوقة للعملاء من خلال الاستراحات الذكية ومناطق الانتظار الراقية

القاهرة في19 نوفمبر 2015- أعلنت سامسونج الكترونيكس مصر، الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية والاجهزة المنزلية ، مؤخراً عن افتتاح مركزين متميزين لخدمة العملاء في كل من القاهرة والإسكندرية. يقدم المركزان الجديدان مستوى غير مسبوق للخدمات والصيانة في السوق المصري، بالإضافة لباقة جديدة ومتطورة من الخدمات الفريدة منها إمكانية مقابلة العميل لمهندس الصيانة والتحدث معه حول المنتج والذي يمكن اصلاحه خلال ساعة واحدة فقط. من ناحية أخرى ولأول مرة فى مصر، يحتوى المركزان الجديدان على استراحات ذكية، ومنطقة لتجربة المنتجات ومنطقة لألعاب الأطفال إلى جانب منطقة انتظار كبيرة، وكل هذه المناطق مجهزة بخدمة الـ Wi-Fi، وأجهزة التابلت والتلفزيونات المنحنية، من أجل الترفيه عن العملاء أثناء انتظارهم خلال تقديم الخدمة التي يستحقونها وتتخطى توقعاتهم.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر المركزان خدمات مقدمة خصيصاً للعملاء من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يقوم العاملون في المركزين بالذهاب بأنفسهم للعملاء أثناء جلوسهم في صالة الانتظار أو في سياراتهم، ثم يستلمون الأجهزة منهم ويقومون بإجراء الخدمات اللازمة، واعادة الأجهزة لهم مرة أخرى.
وتعليقاً على إطلاق المركزين الجديدين، قال المهندس/ ياسر عمر- رئيس قسم خدمة العملاء بشركة سامسونج الكترونيكس مصر: ” تفخر الشركة بتقديم هذا المستوي المتميز من الخدمة ولأول مرة في مصر لعملائنا الاعزاء طبقا لأرقي المستويات العالمية. إنّ رضاء عملائنا كان وسيظل دائماً في مقدمة أولويات سامسونج الكترونيكس”.

20150805_235555 20150801_203120 MSP_3IMG_20150814_023034MSP_7