تسريبات عن هاتف htc الجديد htc One M10

CcAEY0JWAAAlI7r
HTC teases One M10

    واجهت شركة htc العديد من الإنتقادات بعد أن اقتصر إعلانها خلال فعاليات مؤتمر MWC 2016 المقام بمدينة برشلونة الإسبانية على الهواتف Desire 530, 630, 825 و One X9، حيث أقر مريدي منتجات شركة htc بأن هذة الهواتف لا ترقى لمستوى الشركة الإنتاجي والمترقب منها.    ولكن لم تبقى هذة الإنتقادات تشغل حديث المتابعين كثيراً، بعد أن نشرت شركة htc تغريدة على حسابها الرسمي على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، بها صورة تشويقية مفادها أن ما تم الإعلان عنه ليس كل ما تمتلكه الشركة، ولكن يجب أن ننتظر هاتفها الجديد 10 ! هو الأمر الذي استدركه جميع المتابعين فور نشر الصورة، فنحن الآن لا ننتظر هاتف مُرقم برقم 10 سوى هاتف واحد فقط، htc One M10، وهو أيضاً هاتف htc الرائد من عائلة One وأيقونة الجيل العاشر من M.

   وفي تغريدة أخرى على حسابه على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر، أعلن المدون التقني إيفان بلاس مؤكداً أن هاتف htc الجديد One M10 ربما يأتي مع ساعة ذكية أيضاً سوف تعلن عنها شركة htc في مؤتمر من الممكن أن يقام في التاسع من شهر مايو القادم، وفي تغريدةٍ أخرى نشر صورة لهاتف أبيض يشبه في تصميمة هاتف htc One A9 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، وهو أيضاً يمتلك حساس بصمة الإسبع أسفل الشاشة الخاصة بالهاتف، كما ادعى أن هذة الصورة هي لهاتف htc One M10 الجديد.

   حتى الآن لسنا متأكدين سوى من شئٍ واحد فقط، هو أن شركة htc بصدد الإعلان عن هاتفها الجديد الرائد One M10، ولكن تأكدوا أعزائي متابعي صفحة وموقع أندرويد ورلد، أننا سوف نراقب الأمر عن كثب دائماً ونكشف لكم كل ما هو جديد عن هاتف htc الرائد المنتظر.