طريقة الكتابة بخطوط مختلفة في تطبيق WhatsApp للمحادثات

    اضاف المطورين بتطبيق واتسآب ‘WhatsApp’ بعض الخواص الجديدة بالتحديث الأخير مؤخراً وهي تخص الكثير من الأمور، مثل زيادة عدد الأشخاص الممكن اضافتهم في محادثة جماعية، وتعديل أشكال وأحجام وسمات النصوص التي ترسلها أثناء المحادثة والكثير من الأمور الأخرى.

    يتناول الشرح اليوم ميزة تعديل سمات الخط المستخدم في المحادثة أثناء اجراءها، مثل أن تجعل الخط يبدو عريضاً أكثر من المعتاد، أو يكون مائلاً، أو يقطعه خط، وفيما يلي نوضح لكم الطريقة لعمل هذة التغييرات:

الخط في واتس اب

الخط في واتس اب

  1. تحديث إصدار التطبيق WhatsApp للإصدار الأخير: يجب أن تتأكد أنك على آخر إصدار قد تم طرحه من المطورين ويمكنك زيارة صفحة التطبيق على متجر تطبيقات جوجل للتأكد من ذلك.
    google play store
  2. بعد تحديث التطبيق أو التأكد من أنك قد ثبتت آخر تحديث قم بفتح التطبيق وقم بفتح محادثة مع أحد الأصدقاء لتجربة الأمر.
  3. الكتابة بخط عريض: يمكنك الكتابة بخط عريض أو في الإنجليزية Bold عن طريق إرسال نص بين نجمتين، مثل (*صباح الخير*)، فيظهر عند الطرف الآخر (صباح الخير).
  4. الكتابة بخط مائل: يمكنك الكتابة بخط مائل عن طريق إرسال نص بين علامتين (_)، مثل (_صباح الخير_)، فيظهر عند الطرف الآخر (صباح الخير).
  5. الكتابة بخط مقطوع: يمكنك الكتابة بخط مقطوع عن طريق إرسال نص بين علامتين (~)، مثل (~صباح الخير~)، فيظهر عند الطرف الآخر (صباح الخير).
  6. الكتابة بخط عريض ومائل: يمكنك الكتابة بخط عريض ومائل عبر الدمج بين الخاصيتين في الخطوة (3،4) فتقوم بكتابة نص مثل (_*صباح الخير*_)، فيظهر عند الطرف الآخر (صباح الخير).
  7. الكتابة بخط عريض ومقطوع: يمكنك الدمج بين هاتين الخاصيتين مثل الخطوة السابقة بكتابة (~*صباح الخير*~)، فيظهر عند الطرف الآخر (صباح الخير).