Androidأخبار

بالصور | المواصفات الكاملة لهاتف ذكي جديد من شركة Philips


    شركة Philips هي من الشركات المعروفة لدى الأغلبية من قاطني كوكب الأرض، فهي تتمتع بتاريخ مشرف اكتسبته من خلال توزيع العديد من منتجاتها على مستوى العالم، ومع الإتجاه العام لكثير من الشركات لانتاج هواتف ذكية تماشياً مع العصر التقني الجديد ومتطلبات السوق، بدأت شركة Philips منذ عدة شهور العمل على إنتاج هاتف ذكي جديد.

    ذكر المركز الصيني لتوثيق أجهزة الإتصالات اللاسلكية أن شركة Philips تعمل على توثيق هاتف ذكي جديد من انتاجها، ويحمل كود Philips S653H ، ومن المتوقع حتى الآن أن الشركة تخطط لاطلاق هذا الهاتف بالأسواق الآسيوية فقط، ولا نعلم مدى صحة هذة المعلومة... ووفقاً لتقرير نشره موقع TENAA ذكر فيه أن الهاتف الجديد قد يأتي للأسواق خلال شهور قليلة وقد يأتي خلال الربع الثاني من العام الجاري.

    وبخصوص مواصفات الهاتف فإنه يحمل شاشة بمقاس 5.5 إنش وبجودة Full HD 1080ppi، ومعالج من MediaTek ثماني النواة بسرعة 2 جيجاهيرتز، قد يكون Helio X10 أو Helio P10، كما يحمل ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة تخزين خارجية حتى 128 جيجابايت، أما عن الكاميرات المدمجة بالهاتف، فهو يحمل كاميرا خلفية وكاميرا أمامية متماثلتين بجودة 8 ميجابيكسل، ويحمل الهاتف بطارية بقدرة 2550 ميللي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو... كما يأتي الهاتف بتصميم معدني بالكامل ويزن 150 جرام.

    Philips S653H

الوسوم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق