Androidأخبارمعلومة

بالصور | منصة AnTuTu تعلن عن أفضل 10 هواتف للربع الأول من 2016


    اعلنت منصة AnTuTu Benchmark لاختبار الهواتف الذكية عبر موقعها الرسمي عن أفضل 10 هواتف ذكية من حيث الآداء وذلك خلال فترة زمنية محددة، وهي الربع الأول من عام 2016، والتي تبدأ من شهر يناير حتى شهر مارس... وجاء في المرتبة الأولى هاتف Xiaomi Mi5 تلاه هاتف SAMSUNG Galaxy S7 Edge، بينما حل هاتف iPhone 6s من شركة Apple بنظام تشغيل iOS في المرتبة الثالثة، ثم جاء بعده هاتف Huawei Mate 8، ثم هاتف Meizu Pro 5، ثم هاتف SAMSUNG Galaxy Note 5، ثم هاتف LETV Max، ثم هاتف iPhone 6، ثم هاتف Vivo Xplay 5 النسخة العادية، ثم هاتف SAMSUNG Galaxy S6... ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد فرق ضخم بين الهواتف الثلاثة الأوائل، فالفرق بينهم في عدد النقاط الذين حصدوه ضئيل للغاية.

    احتلت شركة سامسونج المرتبة الأولى في هذا التصنيف، نظراً لأنها تمتلك ثلاثة هواتف ضمن أفضل 10 على مستوى العالم وهم Galaxy S7 Edge وGalaxy Note 5 وGalaxy S6، وساهمت شركة Apple أيضاً التي تعمل هواتفها الذكية بنظام iOS من برمجة وتصميم الشركة بهاتفين وهما iPhone 6s وiPhone 6، بينما جاء في المرتبة الأولى هاتف Xiami Mi5 الذي تم الإعلان عنه خلال فعاليات مؤتمر MWC 2016 الذي أقيم بمدينة برشلونة خلال شهر فبراير الماضي واختلفت الهواتف الذكية خلال التصنيف بعد ذلك من حيث الأنواع وأعداد النقاط التي حصلت عليها خلال الاختبار.

    تبدو هذة النقاط واقعية ومنطقية إلى حدٍ كبير، ولكنها ليست نهائية، فنحن الآن مازلنا في بداية العام، أو الربع الأول بمعنى أدق، ومازال الكثير من الهواتف التي نحن بانتظارها لم تطلق حتى الآن، مثل هاتف htc 10 وهاتف SAMSUNG Galaxy Note 6.

الوسوم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق