بالشرح | تعرف على 7 طرق للحصول على مساحة أكبر في Dropbox

    من الأشياء الجيدة بتطبيق Dropbox سواء كان على الحاسب الخاص، الهاتف الذكي أو اللوحي الذكي، هناك ميزة سوف تتمتع بها دائماً، وهي الوصول إلى ملفاتك من أي مكان وفي أي وقت، فقط قم بتسجيل الدخول وسترى جميع ملفاتك التي قمت بتخزينها على دروب بوكس، كذلك زملاء العمل يمكنهم ارسال أية ملف إليك عبر رابط بسيط، ويمكنك بعد ذلك إضافة هذا الملف لمساحتك التخزينية ومن ثم تحميله والحصول عليه.

    تحصل من دروب بوكس على 2 جيجابايت كمساحة مجانية بمناسبة الإشتراك في الموقع، ولكن يقع البعض أحياناً في فخ انتهاء المساحة أو وصول ملفاتنا للحد الأقصى، ولا ندري ماذا سيكون الحل بعد ذلك، ولكن هناك بعض الطرق التي تساعدك على الحصول على مساحة إضافية مجانية لن تكلفك شيئاً سوى قليلاً من الوقت على الإنترنت :

مساحة أكبر في Dropbox

  • الحصول على 2 جيجابايت بشكل مجاني عند الإشتراك:
  1. اكمال رحلة استكشاف Dropbox = مساحة 250 ميجابايت.
  2. التوصيل مع حسابك على فيس بوك = مساحة 125 ميجابايت.
  3. التوصيل مع حسابك على تويتر = مساحة 125 ميجابايت.
  4. عمل Follow أو متابعة حساب Dropbox على تويتر = مساحة 125 ميجابايت.
  5. كتابة جملة عن سبب حبك لـDropbox = مساحة 125 ميجابايت.
  6. قم بتحميل تطبيق Mailbox وربطه مع حساب الـGMail الخاص بك = مساحة 1 جيجابايت.
  7. قم بتحميل تطبيق Dropbox على هاتفك من متجر تطبيقات جوجل وقم باكمال رحلة استكشاف التطبيق.

  وهكذا قد تكون حصلت على مساحة 2 جيجابايت إضافية مجانية بالمساحة التخزينية الخاصة بـDropbox.

  • طريقة الحصول على أكثر من 40 جيجابايت مجاناً في تطبيق Dropbox:
  1. دعوة الأصدقاء للحصول على 16 جيجابايت بحد أقصى: إذا قمت بنشر الرابط الخاص بك والخاص بالمكافآت والذي تحصل عليه من هنا ستحصل على 500 ميجابايت مجانية لكل صديق يقوم بالإشتراك في Dropbox من خلال الرابط الخاص بك، حيث يمكنك نشره وسط عائلتك وعلى جميع حسابات شبكات التواصل الإجتماعي الخاصة بك.
  2. استخدام خاصية رفع ملفات الكاميرا عبر تطبيق Carousel: ستحصل على 5 جيجابايت بشكل مجاني عندما تقوم بتثبيت تطبيق Carousel على هاتفك الذكي وتمكين الإحتفاظ التلقائي بالصور الخاصة بك على هذا التطبيق لعمل نسخة احتياطية من صورك.
  3. تثبيت تطبيق Mailbox: ستحصل على 1 جيجابايت بشكل مجاني عندما تقوم بتثبيت تطبيق Mailbox وتقوم بربطه بحساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. استخدام التطبيق على بعض هواتف SAMSUNG وhtc: قامت شركة Dropbox بعمل اتفاقيات مع شركات سامسونج واتش تي سي للترويج لخدماتها، والتي تؤهلك للحصول على مساحات مجانية أكبر عند تثبيت واستخدام التطبيق على تلك الهواتف، ويمكنك مشاهدة قائمة هواتف سامسونج من هنا، ويمكنك مشاهدة قائمة هواتف اتش تي سي من هنا، وهذة قائمة المكافآت التي ستحصل عليها مع الهواتف سابقة الذكر: (تحصل على 3 جيجابايت لمدة سنة مع هواتف htc بواجهة Sense 3.5 وSense 3.6 – تحصل على 23 جيجابايت لمدة سنتين مع هواتف htc بواجهة Sense 4.0 حتى Sense 5.0 – تحصل على 48 لمدة سنتين مع هواتف سامسونج المثبت عليها التطبيق بشكل مسبق).
  5. حضور مؤتمرات Dropbox: خلال مؤتمر دروب بوكس في German CeBit تم اعطاء 50 جيجابايت مجانية لجميع الأشخاص الذين حضروا المؤتمر.