أخبار

بالفيديو | Mediatek تعلن عن تقنية Pump Express 3.0 للشحن السريع


    كشفت شركة Mediatek المنتجة لمعالجات الهواتف الذكية عن تقنية جديدة للشحن السريع تدعمها معالجات ميديا تِك القادمة وهي تُدعى Mediatek Pump Express 3.0، وكان هذا الإعلان خلال فعاليات مؤتمر Computek 2016 والمنعقد بمدينة تايبيه عاصمة تايوان، واعلنت الشركة عن المميزات الخاصة بهذة التقنية الجديدة، حيث أفادت أنها تمكن المستخدم من شحن هاتفه الذكي من الـ0% إلى 70% في غضون 20 دقيقة فقط، بينما يمكنه شحن الهاتف لمدة 5 دقائق من إجراء مكالمه هاتفيه حتى 60 دقيقة.

    وأردفت Medidatek خلال فعاليات المؤتمر أنها قامت بتطوير العديد من الأمور حول تقنية الشحن السريع الجديدة، حيث قامت ببعض التعديلات على الدائرة الكهربية والتي مكنت الهاتف من النجاة ضمن تجربة الشحن هذة بأقل مقدار من الحرارة على الإطلاق قد ينتج عن هذا الأمر مقارنة بباقي التقنيات من الشركات المنافسة.

    وأكدت الشركة على إتمام القيام بحوالي 20 عملية وإجراء تقني متعلقين بالأمن الشخصي، حيث تجنب هذة الإجراءات الأمنية الداخلية أي ارتفاع ملحوظ بدرجة حرارة الهاتف أو البطارية، مما يمحو فكرة إحتمالية انفجار البطارية أو الهاتف، كما هو الحال في بعض الهواتف خلال هذة الأيام.

    كما أعلنت الشركة عن تضمن معالجها القادم Mediatek Helio P20 لهذة التقنية الجديدة، وهو المعالج الذي سيتم دمجه بالهواتف الجديدة والتي ستصدر خلال عام 2016.

الوسوم

أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، أهتم بكل ما هو جديد في المجال التقني، وأحاول إثراء المحتوى التقني باللغة العربية على شبكة الإنترنت.
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: