تعرف علي أفضل ألعاب المغامرة علي أجهزة الاندرويد .

تعرف عل أفضل ألعاب المغامرة علي أجهزة الاندرويد .

إذا كنت من عشاق الألعاب علي الهواتف الذكية وخاصة ألعاب المغامرة والتشويق ,

فإليك قائمتنا لأفضل 15 لعبة مغامرة علي الاندرويد .

[الثمن : مدفوعة $4.99 ] .

best adventure games for android

حصلت لعبة Crashland علي أفضل لعبة مغامرة تم إطلاقها في عام 2016 . وفي هذه اللعبة تقوم بتقمص شخص فلوكس سائق المركبة الفضائية المفقود علي كوكب غريب . فعليك أن تقوم ببناء قاعدتك الخاصة والقيام بإنقاذ العالم ومحاربة الاشرار ويمكنك أيضا تجنيد الوحوش للقاتل بجانبك . اللعبة مليئة بالعناصر المشوقة للعب وتخطئ المراحل . وحصلت اللعب علي تقييم 4.8 علي متجر جوجل بلاي .

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[ الثمن : مجانية , يوجد شراء داخل التطبيق ] .

لعبة Dead Effect 2 من ألعاب الخيال العلمي الت تتميز برسوميات عالية الدقة . ستقوم بالتقدم واكتساب مهارات جديدة في اللعبة عند محاربة الوحوش والمتحولين , يوجد داخل اللعبه العديد من الاشياء التي تقوم بشرائها لتساعدك لتخطي مراحها المحتلفة . اللعبة تدعم تركيب ذراع التحكم .

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[ الثمن : مدفوعة $0.99 ]

 Doom & Destiny Advanced- screenshot

تعد لعبة Doom and Destiny Advanced من ألعاب تقمص الادوار والشخصيات , وقتال الوحوش , وإنقاذ العالم . مثل الغالبة العظمي من الألعاب . قصة اللعبة ممتعة وتحتوي علي العديد من ساعات اللعب لانهائها , مع أكثر من 500 مكان لاستكشافه داخل اللعبة . وتستطيع أن تلعب من خلال 22 شخصية التي لكل منها قوة المختلفة . ويمكنك أن تلعب من أصدقائك من خلال الاتصال بالانترنت .

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : متختلف حسب اللعبة ]

تعد سلسلة ألعاب Grand Theft Auto بأجزائها الأربعة من أشهر ألعاب الأكشن والمغامرة علي الاطلاق وعلي جميع المنصات . اللعبة تفتح لك الطريق لاسكتشاف عالما من المغامرة والتشويق ومليئا بالجريمة , فعليك أن تسرق السيارات ومواجهة تجار المخدرات والاسحلة وتخطي العقبات لتنفيذ المهمات المطوبة منك .

ويمكنك تحميل أي جزء من أجزاء اللعبة من هنا .

[الثمن : مدفوعة $4.99 ] .

 Lara Croft GO- screenshot

لعبة Lara Croft Go مستوحاه من شخصية Lara Croft بطلة سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة . تعتبر اللعبة من ألعاب الالغاز والمغامرة . اللعبة توفر لك 100 حجرة من حجر الالغاز والآحاجي , والبحث عن الاثار والآشياء المخفية .

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : مدفوعة $1.99-$2.99] .

Lifeline-Whiteout-screenshot

تختلف سلسلة ألعاب Lifeline series عن الباقي الالعاب في هذه الائحة , فاللعبة تقدم لك مغامره لشخصية عليك أن تقودها للنجاة , فالقاعده بسيطة إذا نجحت ستبقي هذه الشخصية علي قيد الحياة , وإذا فشلت ستموت هذه الشخصية . فعليك أن تختار الخيارات الصحيحة لإنهاء هذه اللعبة .

ويمكنك تحميل السلسة من هنا .

 

[الثمن : مجانية للتجربة , مدفوعة $4.99 ] .

 LIMBO- screenshot

تعتبر Limbo لعبة الغاز ممتعة , بجانب كونها لعبة مغامرة . فتقوم بتقمص شخصية طفل قام بالسفر إلي Limbo لإنقاذ أخته الصغيرة . اللعبة تتميز برسومياتها آحادية اللون . اللعبة تجذبك إليها والانخراط فيها من خلال بعض الألغاز مثيرة . كل ما عليك هو أن تتحكم بأصعابك في حركة هذا الطفل دون أن تسبب في قتلة .

ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : مدفوعة $6.99 , ويوجد شراء داخل التطبيق  ] .

 Minecraft: Pocket Edition- screenshot

لعبة Minecraft: Pocket Edition مغامرة أنت من تقوم بصنعها . فيمكنك البحث عن الاشياء التي تقيدك في مراحل اللعبة , وبناء وصنع ماتريده , ومواجهة اعدائك , تتميز اللعبة برسومها البسيطة مما جعلها سريعا أحد أفضل ألعاب المغامرات علي الهواتف الذكية .

 ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : مدفوعة $5.49] .

 Out There: Ω Edition- screenshot

تعد لعبة Out There من ألعاب الخيال العلمي , حيث تدور أحداها حول رائد فضاء استقظ من نوم تبريدي في جزء غامض من المجرة . ومهمتك هي إصلاح مركبتك الفضائية للنجاة والخروج من الفضاء وعقد صادقات مع الفضائيين لمساعدتك علي تحقيق هدفك .

 ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : مجانية ]

Cover art

تعد سلسلة ألعاب Cube Escape من أكثر ألعاب المغامرات غموضا وتشويقا . اللعبة يوجد بها العديد من الالغاز الذي يجب عليك حلها لمتابعة تقدمك في اللعبة . جميع ألعاب هذه السلسة مجانية بالكامل ولا يوجد بداخلها أي عمليات شراء .

ويمكنك تحميل السلسة من هنا .

[الثمن : مدفوعة $7.99] .

لعبة Secret of Mana من ألعاب الاكشن وتقمص الادوار , واللعبة مأخوذه من لعبة بنفس الاسم أطلقت في عام 1990 .

 ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : مدفوعة $4.99 ] .

 SHADOWGUN- screenshot

لعبة Shadowgun هي لعبة آخري من ألعاب الخيال العلمي وإطلاق النار من منظور الشخص الأول . وتدور إحداثها حول قناص محترف مهمته قتل شخض يدعي د/ إيدجر ستورم قبل أن يقوم بنشر الخراب والفساد في كل مكان . يوجد باللعبة العديد من الاسحلة الفتاكة والمتميزة . ويمكنك اللعب مع الاخرين عبر الانترنت .

 ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : متختلف حسب اللعبة ] .

قامت شركة Telltale Games بإصدار العديد من سلاسل وأجزاء ألعاب المغامرة الرائعة والمميزة . ومن هذه الألعاب , لعبة Game of Thrones , ولعبة The Walking Dead الجزء الأول والثاني , ولعبة Tales from the Borderlands , وآخيرا لعبة The Wolf Among Us . وتتميز كل هذه الألعاب بالرسوميات عالية الدقة , وأساليب اللعب المختلفة والمتقنة .

 ويمكنك تحميل أيا من هذه الألعاب عبر هذا الرابط .

[الثمن : مدفوعة $14.99] .

يمكن تصنيف لعبة This War of Mine كأحد أفضل ألعاب محاولة البقاء علي قيد الحياة , حصلت اللعبة علي تقييم أفضل الألعاب لعام 2015 , كما حصلت أيضا علي حوالي 80 جائزة آخري . مهمتك في هذه الحفاظ علي حياتك عبر بعض المعاونات القليلة والبسيطة , وصنع ما يلزمك من الآدوات لتخطي العقبات التي تواجهك .

 ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .

[الثمن : مدفوعة $4.99 ] .

 Ys Chronicles II- screenshot

لعبة Ys Chronicles 2 نسخة من لعبة بنفس الاسم حققت شهرة واسعة في عام 2000 , وتم إطلاق اللعبة للهواتف الذكية موخرا عبر شركة DotEmu . اللعبة تدور إحداثها حول قيام البطل بالبحث عن 6 كتب مقدسة تستخدم لإبعاد الشياطين عن ممكلة إيستريا .

 ويمكنك تحميل اللعبة من هنا .