أخبار

One plus 3T أسرع في الشحن من جوجل بيكسل


ون بلس اعلنت عن هاتفها الجديد و الذي اتي كنسخة محسنة عن هاتفها السابق ون بلس 3 و قد تكلمنا عنه في موضوع سابق الهاتف ياتي بتقنية شحن سريع من ون بلس تسمي Dash Charge و حسب ما قالته الشركة فإن هذه التقنية هي الاسرع حالياً و لكي تثبت ضلك قامت الشركة بعمل مقطع فيديو علي يوتيوب تقوم فيه باستعراض عمليتي شحن هاتفها الجديد ون بلس 3T و جوجل بيكسل لاختبار سرعة شحن كل منهما ، و كما هو معروض فإن جوجل بيكسل يتميز بسرعة شحن كبيرة جداً.

capture

Google Pixel XL يحتوي على بطارية مساوية لـ OnePlus 3T تقريباً ولكن من العدل الإشارة إلى أن سعة بطارية هاتف جوجل تعد أكبر بنحو 50 ملل امبير .

وبما انه تم نشر هذا الفيديو من قبل شركة OnePlus فلا شك أن الهاتف OnePlus 3T هو من فاز في هذا الإختبار. في غضون 30 دقيقة تم شحن 56 في المئة من بطارية الهاتف OnePlus 3T، في حين تم شحن 49 في المئة من بطارية الهاتف Google Pixel XL. وبعد مرور ساعة، تم شحن 92 في المئة من بطارية هاتف OnePLus، في حين تم شحن 71 في المئة فقط من بطارية هاتف جوجل. وأخيرا، بعد ساعة ونصف، تم شحن الهاتف OnePlus 3T بالكامل، في حين تم شحن 92 في المئة من بطارية الهاتف Google Pixel XL مع العلم بأن هذا الإخير إستغرق في نهاية المطاف نحو ساعتين ليشحن بالكامل.

الفيديو : 

الوسوم

Ahmed H. Karaman

أحمد حاتم قرامان رسام و مصمم و كاتب مصري أدرس الإعلام بجامعة عين شمس أهدف الى تقديم محتوى مصري راقٍ ومفيد في جميع المجالات التقنية.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق