أخبار

إشاعة جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول الهاتف Xiaomi Mi6


إشاعة جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول الهاتف Xiaomi Mi6

كان الهاتف Xiaomi Mi6 محورًا للعديد من الشائعات في الفترة الماضية، والأن نحن هنا مع إشاعة جديدة وردتنا من الصين تفيد بأنه ستكون هناك نسختين من هذا الهاتف، واحدة راقية والأخرى أقل رقيا.

إشاعة جديدة تكشف لنا عن تفاصيل إضافية مهمة حول الهاتف Xiaomi Mi6

تفاصيل حول النستختين من الهاتف :

وبالنسبة للنسخة الراقية، فقد تردد بأنها ستضم شاشة بدقة Quad HD، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، في حين ستضم النسخة الأقل رقيا شاشة بدقة Full HD ، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. وبغض النظر عن دقة الشاشات ومقدار الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية، فقد أوضحت هذه الإشاعة كذلك بأن كلا النسختين من الهاتف Xiaomi Mi6 ستضم هيكل مصنوع من السيراميك، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تضم المستشعر Sony IMX268، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بكسل تضم المستشعر Sony IMX386 وهو نفسه المستشعر المستخدم في كاميرا الهاتف Meizu MX6 .

موعد صدور الهتاف الجديد من شاومي :

وكان من المفترض أن نرى شركة Xiaomi تكشف الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi6 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، ولكن يبدو أنه تم تأخير موعد الإعلان الرسمي إلى شهر أبريل بسبب إستحواذ شركة سامسونج على غالبية المخزون المتاح من المعالج Snapdragon 835 من أجل Galaxy S8 و +Galaxy S8، وهذا هو نفس المعالج الذي سيتم إستخدامه من قبل شركة Xiaomi في الهاتف Xiaomi Mi6 . عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن.

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق