Androidأخباربرامجمعلومة

نظارات Snapchat Spectacles متاحة الآن للشراء من خلال شبكة الإنترنت بسعر 130 دولار


نظارات Snapchat Spectacles متاحة الآن للشراء من خلال شبكة الإنترنت بسعر 130 دولارنظارات Snapchat Spectacles متاحة الآن للشراء من خلال شبكة الإنترنت بسعر 130 دولار

قامت شركة Snap Inc بإزاحة الستار رسميا عن نظاراتها الذكية Snapchat Spectacles في شهر سبتمبر من العام الماضي. ونظرًا إلى أن هذه النظارات كانت متاحة للشراء في أماكن محدودة، فقد كان من الصعب الحصول عليها، على الأقل حتى اليوم.

إبتداء من اليوم، ستكون نظارات Snapchat Spectacles الشمسية الذكية متاحة للشراء من خلال المتجر الإلكتروني الرسمي لشركة Snap Inc بسعر 130 دولار أمريكي، وستكون هذه النظارات الشمسية الذكية متاحة للشراء بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والأخضر. وتجدر الإشارة إلى أن الحزمة تشمل غطاء واقي للشحن وكابل. للآسف، شركة Snap Inc ستستغرق من أسبوعين إلى أربعة أسابيع لشحن الطلبات للعملاء مع العلم بأن هذه النظارات متاحة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية حاليا.

ما هي نظارة Snapchat Spectacles :

ولمن لم يسمع بنظارات Snapchat من قبل، فهي عبارة عن نظارات شمسية والتي تضم كاميرا مدمجة تملك زاوية مشاهدة تبلغ 115 درجة. وهناك أيضا مؤشر LED والذي يخبر الآخرين بأنك تجري عملية التسجيل. هذه النظارات تقوم بتسجيل مقاطع فيديو مدتها 10 ثواني، والتي يتم إرسالها بعد ذلك إلى هاتفك الذكي عن طريق البلوتوث أو WiFi ويتم حفظها في تطبيق Snapchat.

والشيء المثير للإهتمام في نظارات Spectacles هي أنها تقوم بتصوير مقاطع الفيديو في وضع دائري ويمكنك مشاهدتها في تطبيق Snapchat مع إمكانية تحويلها إلى وضع الشاشة الكاملة. والشيء الأخر المثير للإهتمام هو أنه بغض النظر عن كيفية وضع الهاتف، فالفيديو يبقى ثابتا ويملأ الشاشة بأكملها مثل وجود صورة أو نافذة إلى العالم، بغض النظر عن شكل النافذة، فالمشهد في الخارج يبقى هو نفسه.

وتجدر الإشارة إلى أن نظارات Spectacles تأتي بثلاث ألوان مختلفة، ويقال بأن البطارية قادرة على العمل ليوم كامل بعملية شحن واحدة.

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق