لينوفو تكشف عن هاتفي Moto G5 و G5 Plus في مؤتمر MWC بتصميم معدني وسعر جيد

لينوفو تكشف عن هاتفي Moto G5 و G5 Plus بتصميم معدني وسعر جيد 

لينوفو تكشف عن هاتفي Moto G5 و G5 Plus في مؤتمر MWC بتصميم معدني وسعر جيد

أعلنت لينوفو الآن عن هاتفي Moto G5 و G5 Plus خلال فعاليات برشلونة للعام 2017، حيث تأتي الإصدارات الجديدة بتصميم معدني مع تسعير جيد، على أن تتوفر بدءاً من مارس.

تقدم شركة لينوفو هاتفي Moto G5 و G5 Plus اليوم مع نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat، كما يأتي الهاتفين مع تصميم معدني أنيق يحاكي سلسة هواتف Moto Z.

هاتف Moto 5G :

كما يأتي هاتف G5 مع رقاقة معالج سناب دراجون 430، بينما تقدم لينوفو هاتف G5 Plus مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، كما يتميز هاتف Moto G5 بكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0 ، مع نظام تركيز تلقائي مع ميزة الكشف عن الوجه، كما يأتي هاتف G5 Plus مع كاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/1.7 مع تقنية dual-focus pixels، ودعم تصوير فيدية بدقة 4K.

هاتف Moto 5G يأتي مع دعم تصوير فيديو  Full HD فقط، كما يأتي كلا الهاتفين بكاميرة أمامية مميزة بمستشعر 5 ميجا بيكسل.

وفي مواصفات الذاكرة يأتي هاتف Moto 5G مع  إختيارات في الذاكرة الداخلية بين 16 و 32 جيجا بايت، كما يدعم بطاقة ذاكرة خارجية microSD حتى سعة 128 جيجا بايت.

هاتف Moto 5G Plus :

لينوفو تكشف عن هاتفي Moto G5 و G5 Plus في مؤتمر MWC بتصميم معدني وسعر جيد

كما يأتي هاتف G5 Plus مع ذاكرة داخلية باختيارات في 64 و32 جيجا بايت، مع دعم بطاقة ذاكرة خارجية، كما تتفاوت الذاكرة العشوائية في الهاتفين بين 2 إلى 4 جيجا بايت رام، كما يدعم كلا الهاتفين شريحتي SIM.

بطارية هاتف Moto 5G تتميز بقدرة 2800 mAh، بينما يأتي هاتف Moto G5 Plus بقدرة بطارية تصل إلى 3000 mAh، كما يدعم الهاتفين تعطيل أزرار الأندوريد في الشاشة للتمرير على مستشعر البصمة في الجهة الخلفية لتنشيط الوظائف، حيث يمكن التمرير إلى اليسار للعودة، أو إلى اليمين لتنشيط ميزة فصل الشاشة.

ومن المقرر أن يحصل الهاتفين لاحقاً على مساعد  Google Assistant، كما يدعم هاتف G5 Plus تقنية الشحن TurboCharge، ومن المقرر أن يتوفر الهاتفين في مارس في الأسواق العالمية، على أن يبدأ سعر هاتف Moto G5 من سعر 199 يورو، للنموذج المميزة بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، كما يبدأ سعر هاتف G5 Plus من سعر 229 دولار أمريكي مع ذاكرة عشوائية جيجا بايت رام وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.