AndroidGoogleأخبارمعلومة

جوجل تخطط لأصدار سلسلة جديدة من هواتف بيكسل بأمكانيات و أسعار أقتصادية


جوجل تخطط لأصدار سلسلة جديدة من هواتف بيكسل بأمكانيات و أسعار أقتصادية

جوجل تخطط لأصدار سلسلة جديدة من هواتف بيكسل بأمكانيات و أسعار أقتصادية

على الرغم من أن الوقت لا يزال مبكرًا نوعًا ما للحديث عن خطط جوجل لهذا العام فيما يتعلق بهواتفها الذكية، إلا أننا بدأنا بالفعل بالحصول على العديد من المعلومات الهامة ، سواءً كانت عبر التسريبات المختلفة أو عبر تصريحاتٍ رسمية من مسؤولين في جوجل.

أخر التصريحات الرسمية :

آخر هذه التصريحات كان تأكيدًا رسميًا من مدير قسم التطوير العتاديّ في جوجل، ريك أوسترلو، والذي أكد عبره أن هاتف Pixel 2 المقبل سيكون هاتفًا رائدًا بأعلى مواصفاتٍ ممكنة، وهو التصريح الذي شكل خيبة أمل للكثير من مستخدمي هواتف أندرويد، نظرًا لرغبتهم اقتناء هاتفٍ من تصميم وتطوير جوجل، بدون الحاجة لدفع الثمن المرتفع لهواتف بيكسل.

الآن يأتي تسريبٌ جديد من موقع 9to5Google والذي تم عبره التأكيد أن جوجل ستطلق هواتفًا تنتمي للفئة المتوسطة وبسعرٍ اقتصاديّ أكثر من هواتف بيكسل. لم يكشف الموقع عن مصدر التسريب، وإنما تم الاكتفاء بالإشارة لـ “مصدرٍ خاص”.

وكتعقيبٍ على تصريحات مدير التطوير العتاديّ في جوجل، ذكر التسريب الجديد أن هذه التصريحات لا تنفي نية جوجل تطوير هاتفٍ بمواصفاتٍ أقل وبسعرٍ أنسب للكثير من المستخدمين، فالحديث كان عن هواتف بيكسل بالتحديد، إلا أن هذا لا يعني نية جوجل إطلاق سلسلةٍ جديدة تنتمي للفئة المتوسطة .

سلسلة جديدة غير Android One :

أخيرًا، ذكر التسريب أن هذه الهواتف لا تتعلق بسلسلة هواتف Android One الموجهة للشريحة الاقتصادية والبلدان النامية، بل ستكون عائلة هواتف مُطوّرة ومُصممة من قبل جوجل، ولو أنها قد لا تحمل اسم علامتها التجارية (بشكلٍ مُشابه لطريقة تطوير هواتف نيكسوس سابقًا) .

بكل الأحوال، فإنه ينبغي القول أن الشيء الأكيد الثابت في الوقت الحاليّ هو بقاء هواتف بيكسل على شكلها: هواتف تنتمي للفئة الرائدة بمواصفاتٍ عتادية وتقنية متقدمة وسعرٍ مرتفع. فيما يتعلق بالتسريبات والأخبار الأخرى ، فهي حاليًا ستبقى موضع شك كبير كونها لا تزال مبكرة، ولا تزال “مصادر” هذه التسريبات غير دقيقة أو موثوقة نوعًا ما.

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق