هواوي تعلن عن هاتف Honor V9 تعرف علي المواصفات و المميزات

هواوي تعلن عن هاتف Honor V9 تعرف علي المواصفات و المميزات

هواوي تعلن عن هاتف Honor V9 تعرف علي المواصفات و المميزات

لقد بدأت شركة Huawei مؤخرا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفي يوم 5 أبريل. في حين لم يتم ذكر إسم الهاتف Honor V9، فقد أوضحت الشائعات السابقة بأن العلامة التجارية Honor تعتزم بالفعل إصدار هذا الهاتف في أوروبا بعدما كان حصريا حتى الآن للسوق الصيني. ولكن بدلا من الإسم Honor V9، تردد الآن بأنه سيتم إصدار هذا الهاتف في أوروبا تحت إسم Honor 8 Pro .

المواصفات التقنية لهاتف هواوي Honor V9 :

للتذكير، فالهاتف Honor V9 يضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD LTPS LCD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع.

الكاميرا في هاتف V9 :

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V9 يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل لكل مستشعر مع عدسات بفتحة 2.2 ، وعلى غرار بقية هواتف Huawei المزدوجة الكاميرا الأخرى، فواحد من المستشعرين يعد أحادي اللون بحيث يقوم بإلتقاط الصور باللون الأبيض والأسود، في حين يقوم المستشعر الآخر بإلتقاط الصور الملونة، وفي الأخير يتم دمج كلا الصورتين في صورة واضحة ومميزة مع العلم بأن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تدعم تقنية التركيز التلقائي وإمكانية التصوير بدقة 4K . وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالهاتف Honor V9 الجديد يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل مع عدسة بفتحة 2.0 .

نظام التشغيل و واجهة الأستخدام :

ومن جانب آخر، فالهاتف Honor V9 يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ومع واجهة EMUI 5.0 كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية على غرار العديد من الهواتف الراقية التابعة لشركة Huawei .