AndroidGoogleHuaweiهواوي

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع GR5 2017


نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع GR5 2017

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع Honor 6X


اليوم في هذه المقالة نقدم لكم طريقة أحتراف التعامل مع هاتف هواوي الرائع GR5 2017 الذي قامت هواوي بأطلاقة حديثاً و الذي يحمل العديد من الأمكانيات الرائعة و المميزة .

كيف تقوم بأخذ لقطة للشاشة في هواوي GR5 2017 :

 

لأخذ لقطة للشاشة كل ما عليك فعله هو الضغط علي مفتاح تخفيض الصوت مع مفتاح التشغيل معاً في نفس الوقت و سوف يعطيك الهاتف صوت الكاميرا عند ألتقاط صورة . الأن قم بفتح الأستوديو و سوف تجد صورة الشاشة التي تم ألتقاطها و تصويرها .

يوجد طريقة أخري و هي عن طريق أنزال لوحة الشعارات و الأختصارات من أعلي الشاشة و سوف تجد في الأختصارات أختصاراً لأخذ لقطة للشاشة.

كيفية ضبط أعدادت البصمة و أستخداماها في زيادة حماية الهاتف :

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع Honor 6X

بصمة الأصبع المدمجة في الهاتف هي واحدة من طرق زيادة الأمان و تأمين الهاتف و البيانات التي فيه حيث لا يتم السماح لأي شخص بفتح الهاتف أو الدخول الي تطبيقات أو ملفات معينة بدون مسح بصمة أصبعك علي حساس البصمة و أليكم طريقة أعداد البصمة في الهاتف .

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع Honor 6X

يتم الدخول علي المسار الأتي :

ألأعدادات < تحديد بصمة الأصبع  و سوف تجد أختيار ” أدرارة بصمة الأصبع ” و سوف يطلب منك النظام وضع رمز او كلمة سر , و بعد وضع أحداهم سوف تسطيع أن تقوم بتسجيل بصمة أصبع , يمكنك الأن أن تضع يدك علي حساس البصمة أو أذا شعرت أن الهاتف يهتز قم بوصع أصبعك مرة أخري تسجيل البصمة , الفكرة من وضع رمز او كلمة سر أنه عند حدوث مشكلة في مسح البصمة أو عطل في حساس البصمة يكون هناك أختيار أخر لفتح الهاتف و أستخدامه بشكل حر.

كيفية أخذ صورة بتأثير Blur  :

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع Honor 6X

لتسطيع أخذ صورة بتأثر Blur  بشكل أحترافي كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق الكاميرا و من ثم تشغيل وضع يدعي Wide Aperture  الذي سوف تجده في خيارات الكاميرا بداخل التطبيق , و لكن تذكر لأخذ الصورة بشكل صحيح فيجب أن تكون المسافة بين يكون هنالك مسافة بين الشئ المراد تصوير و بين الكاميرا و أن الخلفية التي سيتم تطبيق التأثير عليها تبتعد بحوال مترين.

كيفية تقليل أنبعاث اللون الأزرق لأستخدام الهاتف للقراءة :

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع Honor 6X

الضوء الأزرق المنبعث من الهاتف ضار جداً علي عينيك و عند أستخدامك الهاتف للقراءة قد يكون الأأمر ضاراً جداً و لذلك قامنت هواوي بتوفير خاصية لمنع هذا الضوء المنبعث عند القراءة بأستخدام الهاتف , لتشغيل هذا الخيار ما عليك سوي الذهاب الي الأعدادات و فتح خيارات الشاشة و  أختيار Eye Comfort  و سوف ينبهك الهاتف أنه عند تفعيل هذا الخيار فأن اضاءة الشاشة و السطوع يميل الي اللون الأصفر و هذا أمر طبيعي جداً .

كيفية مشاركة الWi-Fi  من الهاتف بأستخدام تقنية Wi-Fi Bridge :

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع Honor 6X

هاتف GR5 2017  لدية ميزة مهمة و مفيدة جداً تسمي Wi-Fi Bridge  و هي ميزة تساعدك علي مشاركة أشارة الواي فاي مع أكثر من هاتف و هي ميزة شبيهه بالHot Spot  و لكن هنا تشارك الواي فاي و ليس بيانات الهاتف .

لأستخدام تلك الخاصية ما عليك سوي توصيل الهاتف بشبكة واي فاي و من ثم تذهب للأعدادات و تحت خيار خصائص الشبكة سوف تجد خيار يدعي مشاركة شبكات الهاتف و بداخلة ستجد خيار الWi-Fi Bridge  قم بتفعيلة و من ثم عمل كلمة حماية لمنع الغير مرغوب فيهم من مشاركتك الأشارة و للعلم أن أقصي عدد لتوصيل الأجهزة اربعة أجهزة فقط .

كيفية تخصيص و توظيف حركات معينة لعمل أختصارات مفيدة :

نصائح مفيدة لأحتراف أستخدام هاتف هواوي الرائع Honor 6X

واجهة هواوي الرائعة تمكنك من عمل الكثير من الختصارات عن طريق عمل حركات معينة علي الهاتف و ذلك عن طريق الدخول الي الأعدادات و الدخول الي المساعد الذكي و سوف تجد خيار Motion Control  قم بتفعيلة و سوف تجد خيار قلب الهاتف و هو يعني ماذا تريد ان يحدث عن قلب الهاتف علي الشاشة ؟! يمكنك ضبطها علي أن يقوم الهاتف عندعمل هذه الحركة بفصل صوت الرنين أو صوت رنين المنبة .

عمل مكالمة سريعة :

الهاتف يدعم أيضا ميزة أن يقوم بعمل أتصال سريع و ذلك عن طريق ضغطة مطولة علي مفتاح تخفيض الصوت و نطق أسم الشخص المراد أن تتصل به , و يمكنك أيضاً تخصيص أن يقوم الهاتف بأخبارك بمن يتصل في حالة وضعك للسماعات.

 

الوسوم

Abdelrahman Mohamed

I Am Technical blogger And I love Android & Everything About The Technology .
إغلاق